سبنسر يتكلم عن موعد إطلاق ألعاب Activision Blizzard على خدمة Games Pass – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

سبنسر يتكلم عن موعد إطلاق ألعاب Activision Blizzard على خدمة Games Pass – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Activision Blizzard Game PassActivision Blizzard أصبحت بشكل رسمي جزء من استديوهات شركة مايكروسفت، ولكن بقي أمر واحد لم يعرف بعد وهو موعد ظهور ألعاب الناشر على خدمة Xbox Game Pass.

كما كان متوقعًا، قال الرئيس التنفيذي للألعاب لدى شركة مايكروسوفت وفي أثناء حديثه على برنامج Xbox Podcast الرسمي، إنه يتوقع إطلاق ألعاب الناشر Activision Blizzard على خدمة Xbox Game Pass في عام 2024.

جاء ذلك ردًا على سؤال وجه له حول الموعد الذي تهدف فيه Xbox إلى إطلاق ألعاب Activision Blizzard على Xbox Game Pass، قال سبنسر:

“عندما انتهينا من Bethesda، كانت هناك تلك اللحظة الرائعة. تمكنا من إعادة مجموعة من ألعاب الكتالوج والاحتفال بتاريخها. حقيقة الأمر هي، مع Activision Blizzard King، أن العملية التنظيمية استغرقت وقتًا طويلاً. وبصراحة، كان هناك الكثير من عدم اليقين في هذه العملية حتى أسبوع قبل إغلاقنا، أو الأسبوع الذي توصلت فيه هيئة أسواق المال أخيرًا إلى قرارها، حيث لم نتمكن من الدخول والعمل Activision و Blizzard.”

تابع سبنسر حديثه مشيرًا الى أن الصفقة قد تم إغلاقها الآن، وأنهم بدأوا بالفعل العمل على دمج الشركتين. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، ولا يتوقع سبنسر أن يرى أي ألعاب جديدة من Activision Blizzard متاحة على خدمة Xbox Game Pass حتى عام 2024.

So many stories to tell, so many characters to meet, so many worlds to explore…

It’s a good day to play: https://t.co/6i3RHmwsNZ pic.twitter.com/y7t2Q5mtrD

— Xbox (@Xbox) October 13, 2023

قال سبنسر أيضًا إنه كان يحب أن يرى إصدار لعبة جديدة من Activision Blizzard في الأسابيع القليلة المقبلة، لكن هذا لن يحدث. وأضاف أيضًا إنه سيكون صادقًا مع الناس إذا كانت هناك أي ألعاب جديدة من شركة اكتفيجين ستصدر في هذا العام ويتم إضافتها إلى خدمة Xbox Game Pass.

لا يتوقع سبنسر أن يرى أي تغييرات كبيرة في ألعاب Activision Blizzard في المدى القصير. ومع ذلك، فهو يعتقد أن الاستحواذ سيكون مفيدًا لكل من الشركتين، وسيؤدي إلى إنشاء ألعاب أفضل في المستقبل.

نذكر متابعينا بأن صفقة استحواذ مايكروسوفت على Activision تبلغ قيمتها 69 مليار دولار وهي أكبر صفقة تحدث في عالم الألعاب على الإطلاق، حيث مر الآن قرابة 22 شهر عليها وسيتم أخيرًا الإعلان عن ناتجها كما ذكرنا يوم الجمعة القادم.

تابعنا على

Google News

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى