سعر نسخة Monster Hunter Wilds Ultra Collector يبلغ قرابة 1300 دولار – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

سعر نسخة Monster Hunter Wilds Ultra Collector يبلغ قرابة 1300 دولار – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Monster Hunter WildsMonster Hunter Wilds ستحصل على نسخة “Ultra Collector” والتي سيتم اصدارها بشكل حصري في اليابان فقط وبسعر خيالي!

عند شرائك هذه النسخة الخاصة من اللعبة فسوف تحصل على الكثير من العناصر العينية ابرزها دراجة، نعم ستحصل على دراجة هوائية مميزة ضمن المجموعة.

  • نسخة من اللعبة على PS5.
  • حقيبة فولاذية.
  • دمية Seikret صغيرة.
  • حقيبة مستوحاة من حقيبة الأسلحة.
  • دراجة هوائية بتصميم مميز.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك محتوى رقمي داخل اللعبة مثل درع Hunter Layered Armor وHope Charm التي تتواجد ايضاً في نسخة Deluxe Edition.

غير المؤكد حتى الان ما اذا كنا سنحصل على هذا الاصدار المميز من اللعبة في السوق المحلي او حتى السوق الامريكي او الاوروبي. حيث كل ما تم تأكيده حتى لحظة كتابة هذا التقرير انه سيكون متوفر في اليابان فقط.

لعبة Monster Hunter Wilds هي الجزء التالي المكمل بعد الجزء الحالي Monster Hunter World وسيتم اصدارها في 28 فبراير من العام القادم 2025 على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

يذكر ان كابكوم قد كشفت عن عناصر اضافية خاصة يمكن للاعبين العائدين من لعبة Monster Hunter: World الحصول عليها عند إطلاق اللعبة الجديدة، يشمل ذلك مجموعة درع فيلاين من الجلد (درع Palico) ومجرف بلوط فيلاين (سلاح Palico) لربط بيانات حفظ اللعبة الأساسية Monster Hunter: World، ومجموعة درع فيلاين من القماش (درع Palico)

كما سنشهد عودة جميع انواع الاسلحة الايقونية الاربعة عشر في سلسلة Monster Hunter Wilds وقد تطورت لتشمل قدرات وامكانيات جديدة. بالاضافة تقدم اللعبة انظمة جديدة، مثل وضع التركيز، الذي يمنح الصيادين تحكم اكثر دقة في التصويب، والحراسة، ومهاجمة نقاط ضعف الوحوش.

كذلك سيقدم سلاح النبلة الخطافية قدرات اضافية للصيادين، بما في ذلك الاجراءات السياقية وقوة جمع العناصر من مسافات بعيدة حتى عند ركوب سيكريت.

ما رأيك في محتويات النسخة الخاصة من لعبة Monster Hunter Wilds؟ هل ستقوم بشرائها في حال توفرت بشكل رسمي في السوق المحلي؟ شاركنا مدى تهورك وجنونك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى