سعر PS5 Pro ليس باهظ مقابل ما سيقدمه حسب احد المطورين – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

سعر PS5 Pro ليس باهظ مقابل ما سيقدمه حسب احد المطورين – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

سعر PS5 ProPS5 Pro ليس باهظ كما يدعي الكثير مقابل ما سيقدمه للمستخدمين من خصائص وميزات تحسن جودة اللعب على كل المستويات. هذا ما صرح به منتج فريق Sonic تاكاشي ايزوكا حول جهاز منتصف الجيل من سوني.

ايزوكا قال خلال مقابلة مع IGN ان الجهاز مصمم فقط للاعبين المحترفين وسوف يثبت بعد تجربتهم له انه يستحق هذا الثمن. واضاف ان الاجهزة قد تبدو باهظة الثمن من خلال النظرة السطحية ولكن في الحقيقة هناك اكبر مما هو ظاهر، واضاف:

“أعتقد أن الجودة التي يقدمها ليست باهظة الثمن، ونعم، ستكون جيد للمستخدمين المحترفين. فيما يتعلق بالإمكانيات، اعتقد أنه يستحق بالتأكيد اسم “Pro”..”

رغم ذلك وعند سؤاله عن السعر الذي يبلغ 700 دولار، رفض ايزوكا التعليق على الامر مشيراً الى ان الامكانيات التي تقدم هنا ستذهل الجميع. واضاف ان هذه الامكانيات ستساعد فريق Sonic في تحسين جودة اللعب في مشاريعهم القادمة بالاضافة الى تحسنات على واجهة المستخدم.

واضاف في نهاية هذا اللقاء ان سيجا ستستمر دعم الاجهزة الاخرى التي تأتي بمواصفات اقل لانها في النهاية تريد من الجمع تجربة العاب Sonic.

يذكر ان جهاز PS5 Pro سيتم اطلاقه يوم 7 نوفمبر القادم بسعر 700 دولار امريكي، او ما يقابله في السوق المحلي 3400 ريال سعودي. يمكنك حجز نسختك من الجهاز بشكل مسبق من خلال متجر بلايستيشن دايركت او من خلال متاجر البيع بالتجزئة الاخرى.

لكن قبل ان تغادر، هل تعتقد ان جهاز بلايستيشن 5 برو بالفعل يستحق سعره مقابل الميزات والامكانيات التي سيقدمه للاعبين؟ شاركنا رأيك بكل صراحة في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى