سعودي يحطم الرقم القياسي العالمي بأكبر عدد من أجهزة الألعاب المتصلة بشاشة واحدة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

سعودي يحطم الرقم القياسي العالمي بأكبر عدد من أجهزة الألعاب المتصلة بشاشة واحدة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

الألعاب الإلكترونية

هل تتخيل أن تشغل عشرات الألعاب في نفس الوقت على شاشة واحدة؟ هذا ما حققه الشاب السعودي الطموح إبراهيم الناصر، من أجل أن يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية ويحقق إنجازًا تاريخيًا في عالم الألعاب الإلكترونية.

بفضل شغفه الكبير بالألعاب الإلكترونية، تمكن الشاب السعودي Ibrahim AL-Nasser من تحقيق إنجاز عالمي غير مسبوق، حيث دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بفضل قدرته على ربط أكبر عدد من أجهزة الألعاب وتشغيلها في وقت واحد. هذا الإنجاز يؤكد مكانة اللاعبين في المملكة العربية السعودية في مجال ألعاب الفيديو، وتعكس أيضًا شغف اللاعبين الغير محدود هناك.

استطاع إبراهيم الناصر تشغيل حوالي 444 جهاز ألعاب منزلي على شاشة واحدة، وذلك بالاستعانة بمحول خارجي نجح من خلاله في جعل منصات نينتندو القديمة والجديدة وسيجا وأتاري واكس بوكس 360 و الأصلي وجميع أجهزة بلايستيشن وعشرات الأجهزة الأخرى لكي تعمل في شاشة واحدة دون الحاجة الى شاشات عديدة أو تعقيدات أخرى.

هذا الإنجاز ليس مجرد رقم قياسي لدى “Guinness World Records” بل هو مصدر إلهام كبير لمجتمع الألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، فهو يدفع الشباب السعودي إلى تطوير مهاراتهم في مجال الألعاب، وإثبات قدراتهم على المستوى العالمي، كما أنه يساهم في تأكيد مكانة المملكة في هذا القطاع الواعد.

نحن في موقع VGA4A فخورون جداً بهذا الإنجاز الذي يلهم جيلًا كاملاً من الشباب السعودي، ونتمنى أن يكون هذا الإنجاز حافزاً لبقية الشباب لمواصلة الإبداع والتميز في مختلف المجالات. تهانينا الحارة لإبراهيم!


اكتشاف المزيد من VGA4A

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى