سوني تتدخل بشكل عاجل وتصلح مشكلة اعلانات واجهة PS5.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

سوني تتدخل بشكل عاجل وتصلح مشكلة اعلانات واجهة PS5.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS5 UIمستخدمي اجهزة PS5 بالتذمر والتهجم على سوني بسبب بدء ظهور اعلانات تشوه واجهة اجهزتهم بشكل مزعج للغاية.

كما تحدثنا في تقرير سابق، فقد بدأ مجتمع بلايستيشن خلال الساعات القليلة الماضية حملة واسعة على منصات التواصل ومنتديات العاب الفيديو على الانترنت. والجميع بدأ بمشاركة صورة شاشة لواجهة جهاز بلايستيشن 5 الخاص به بعد تثبيت التحديث الاخير وكيف اصبحت هذه الواجهة مشوشة بالاعلانات والروابط الاخبارية.

لكن هذه التحركات يبدو انها اتت بثمارها وبشكل سريع، حيث اعلن حساب Ask PlayStation المختص في الرد على تسائلات المجتمع على منصة X بأنه تم تجاوز هذه المشكلة التي كانت نتيجة خطأ فني Bug في النظام ليس اكثر. حيث جاء في هذا الاعلان التالي:

تم حل خطأ فني في ميزة الأخبار الرسمية على وحدة تحكم PS5 منذ ذلك الحين. لم تكن هناك تغييرات على طريقة عرض أخبار اللعبة على PS5.

Ask PlayStation

حل المشكلة لا يحتاج الى اصدار تحديث خاص بجهاز بلايستيشن 5، حيث تم تجاوز هذه المشكلة من خلال تحدث داخلي لسيرفرات الشبكة. من المفترض الان ان تعود واجهة الجهاز عند التنقل بين ايقونات الالعاب الى الوضع الطبيعي الان، بينما يمكن الوصول الى ميزة الاخبار من خلال الانتقال الى اسفل القوائم الاساسية كالمعتاد.

لا ندري ما اذا كان ادعاء سوني بأن ظهور الاعلانات على واجهة جهاز PS5 كان بسبب خطاء فني ام انها كانت اختبار لرصد ردة فعل المجتمع، لكن دعونا نغض الطرف عن الامر ونستمتع باجهزتنا التي عادت الى رشدها الان بعيد عن تلك الاعلانات المزعجة.

ربما لن تتمكن في هذه الاثناء من التأكد ما اذا كانت مشكلة الاعلانات قد اختفت من واجهة جهازك وذلك بسبب تعرض شبكة بلايستيشن PSN في هذه الاثناء لعطل واسع الامر الذي ادى الى عدم تمكن المستخدمين من الوصول الى العديد من الخدمات مثل الوصول الى متجر بلايستيشن والدخول الى الالعاب الجماعية “اونلاين” وغيرها من الخدمات الاخرى، تفاصيل اكثر هنا..

شاركنا رأيك في حقيقة ظهور هذه الاعلانات على واجهة اجهزة PS5 وهل تعتقد انها ناتجة عن خطاء فني او كانت جس لنبض اللاعبين حول ما اذا كانوا سيتقبلوا الفكرة ام لا؟

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى