سوني تخفض سعر بلايستيشن 5 مع بدء موسم الاجازات 2024 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

سوني تخفض سعر بلايستيشن 5 مع بدء موسم الاجازات 2024 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تخفيض سعر بلايستيشن 5بلايستيشن 5 بنسخته الجديدة “Slim” في معظم متاجر البيع بالتجزئة العالمية، بالاضافة الى متجرها الخاص. وقد بدأ هذا التخفيض بمناسبة موسم الاجازات الخاص بعام 2024 الذي اصبح الان على الابواب.

مع التخفيض الجديد اصبح سعر جهاز بلايستيشن 5 بمحرك اقراص على موقع امازون 450 دولار بدل من 500 دولار، اما النسخة الرقمية فقد اصبحت بسعر 400 دولار بدل من 450 دولار. هذا يعني ان الجهاز حصل على تخفيض شامل بمقدار 50 دولار عن السعر الاصلي.

حملة التخفيض ليست حصرية على الاجهزة الاساسية فقط، بل ايضاً هناك بعض الحزم المطروحة في الاسواق التي حصلت على تخفيض ابرزها حزمة NBA 2K5 مع الطراز الرقمي التي تطرح الان بسعر 450 دولار فقط.

يأتي هذا التخفيض في سعر بلايستيشن 5 مع استعدادات سوني لاصدار جهاز منتصف الجيل بلايستيشن 5 برو الذي من المفترض ان يتوفر في الاسواق ابتدأ من يوم 7 نوفمبر القادم من هذا العام. سيتم طرح الجهاز في الاسواق العالمية بسعر 700 دولار في السوق الامريكي والذي يقابله 3400 ريال سعودي في السوق المحلي.

مع تخفيض سوني لسعر الطراز العادي هذا يرفع فارق السعر مع طراز برو بمقدار 300 دولار، اذا ما تم مقارنة سعر النسخ الرقمية من الطرازين. وهذا قد يكون دافع قوي لتسهيل اتخاذ بعض اللاعبين قرار شراء الطراز العادي مع فارق السعر الكبير الان.

ايضاً، يتزامن تخفيض سعر الجهاز مع اطلاق سوني حملة تخفيضات كبيرة على متجر بلايستيشن الان والتي تقدم عروض واسعار جيدة لكل من قام بشراء الجهاز بالسعر الجديد. حيث يمكن الحصول على العاب كبيرة مثل لعبة Final Fantasy 7 Rebirth او Dragon’s Dogma 2 او Persona 3 Reload بسعر 40 – 50 دولار للعبة الواحدة.

في كل الاحوال، سيكون هذا التخفيض الجديد في سعر جهاز بلايستيشن 5 فرصة جيدة لكل من يرغب في الترقية للجيل الجديد. خاصة مع اصدار العديد من العناوين الجديدة والمحسنة خلال الفترة الماضية اخرها لعبة Silent Hill 2 التي اصبحت متاحة اليوم وقد حصلت على رضى النقاد وجنت تقييمات مرتفعة.

هل تمتلك جهاز بلايستيشن 5 حتى الان ام ما زالت في مرحلة التخطيط وانتظار الفرصة من اجل الحصول عليه؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى