سوني تشاركنا إعلان جديد “بلايستيشن 5 عندما يلتقي الابتكار بالخيال، يولد شعور جديد” – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

سوني تشاركنا إعلان جديد “بلايستيشن 5 عندما يلتقي الابتكار بالخيال، يولد شعور جديد” – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

بلايستيشن 5

تخيل عالمًا يلتقي فيه الابتكار بالخيال، عالمًا تُصبح فيه جزءًا من القصة، عالمًا تُحاكي فيه مشاعر شخصيات اللعبة. نعم هذا هو عالم بلايستيشن 5 الذي يمكن اعتباره عالم من المشاعر الحقيقية الممزوجة بالخيال.

شاركتنا شركة سوني مؤخرًا فيديو دعائي جديد عبر قناتها على يوتيوب، تسلط فيه الضوء على متعة اللعب والتجارب المشوقة التي يمكنكم خوضها من خلال جهاز بلايستيشن 5، وجاء فيها ما يلي:

“ماذا يحدث عندما تجمع بين نظام ألعاب متطور وقصص حائزة على جوائز؟ تحصل على تجربة لعب يمكنك الشعور بها حقًا. عندما يلتقي الابتكار بالخيال، تحصل على أعلى مستويات الترفيه المعروضة على أرقى الأجهزة الإلكترونية. لأن مبدعينا لا يسعون فقط لصنع تقنية أو ترفيه رائع، بل نريد أن تجعلك ألعابنا تشعر بشيء مميز.”

سوني تؤكد لجمهورها أنه مع أنظمة بلايستيشن لا تلعب فقط، بل تعيش المغامرة بكل حواسك من خلال تقنية الصوت الثلاثي الأبعاد التي تُحاكي الصوت المحيطي، وينقلك إلى قلب الحدث، بينما تحاكي تقنية DualSense ردود الفعل اللمسية ومشاعر العالم الحقيقي داخل اللعبة.

اكتشف مع بلايستيشن مكتبة ضخمة من الألعاب الحصرية التي تتميز بقصص عميقة ومتقنة وشخصيات لا تنسى، عيش مغامرات استثنائية في عالم God of War Ragnarok، أو انطلق في رحلة مُذهلة في Horizon Forbidden West، انه أكثر من مجرد جهاز ألعاب، إنه بوابة إلى عالم من المشاعر الحقيقية.

انضم إلى مجتمع بلايستيشن 5 وشارك تجاربك مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم.

تابعنا على

Google News

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى