سيارة تسلا الجديدة في Fortnite تلقى حملة كراهية كبيرة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

سيارة تسلا الجديدة في Fortnite تلقى حملة كراهية كبيرة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

سيارة تسلا الجديدة في Fortnite تلقى حملة كراهية كبيرة!

وصلت سيارة تسلا الشهيرة Cybertruck إلى لعبة Fortnite بالأمس، وعلى الرغم من الانتظار والحماس المشهود حول السيارة المعنية قبل توفيرها في خريطة اللعبة، اللاعبين أصبحوا في حالة من عدم تقبل السيارة تمامًا وضجة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي بين مجتمع لاعبين فورتناينت.

يقول اللاعبون على وسائل التواصل الإجتماعي، أن أي لاعب تمكن من ركوب سيارة Cybertruck سرعان ما يجتمع اللاعبون في الخريطة بـ Fortnite إلى قتله، استهداف أي شخص يركب السيارة أصبح شيء اعتيادي وسط اللاعبين نظرًا لسهولة القتل ناهيك عن أنها ملفتة للنظر، لذلك من يركب السيارة في اللعبة فهو في الحقيقة يخاطر بمدة بقاؤه في المباراة، ليجد نفسه وحده ضد الجميع في الوقت ذاته.

من الواضح أن الحماس المحيط بالسيارة يخلق تركيز كبير من المجتمع في الوقت الحالي، وهو شيء اعتيادي نظرًا لأنه عند توفر ميزة السيارات لأول مرة كان التركيز على اللاعبين شيء طبيعي جدًا لأنها ملفتة، وبمرور الوقت ستهدأ الأوضاع، خصوصًا وأن سيارات سايبرتراك الخاصة بتيسلا متوفرة ضمن تعاون مميز لفترة محدودة.

يُنظر إلى سيارة Cybertruck على أنها شيء غير معتاد من قبل اللاعبين تمامًا، نظرًا لأنها تمتلك زجاج أمامي سهل قتل أي لاعب منه يقوم بقيادتها. على عكس سيارات الدفع الرباعي الموجودة في اللعبة، تعتبر سيارة تسلا هي الأضعف حتى الآن فس Fortnite، وهذا منافي لقدرات السيارة المعروفة.

Tesla pays to have CyberTruck featured in Fortnite. Players are destroying them on-sight
byu/MattyDVOtv inCyberStuck

على أي حال إن كنت من لاعبين Fortnite، هل جربت سيارة Cybertruck بعد؟ شاركنا رأيك عن تجربتك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى