شاهد أول إعلان تشويقي للعبة Mortal Kombat 12 من المطور NetherRealm – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شاهد أول إعلان تشويقي للعبة Mortal Kombat 12 من المطور NetherRealm – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Mortal Kombat 12

رغم أنه قد تم الإعلان عن لعبة القتال الدموية Mortal Kombat 12 خلال مكالمة أرباح من قبل Warner Bros. Discovery الأخيرة، ويبدو أن الانتظار اقترب كثيراً من نهايته.

بعد صمت طويل، مطور لعبة القتال الدموية الشهيرة استديو NetherRealm من خلال حساب Mortal Kombat 30 الرسمي، يشوقنا أخيراً لعنوانه المقبل والذي أصبح معروفاً لدى الجميع بأنه لعبة Mortal Kombat 12 وذلك بمناسبة اقتراب الذكرى السنوية الـ 30 على ظهور السلسلة.

في البداية، ظهر في الإعلان التشويقي كوكبة من المطورين المعروفين في اللعبة، وظهر في أخيراً الأب الروحي للعب ED BOON وشاركه هو أيضاً مع متابعيه عبر حسابه الخاص. جميعهم يتقدمون بالشكر الى كل محبي ومعجبي اللعبة على مدار كل تلك السنوات الطويلة.

في نهاية العرض كما تشاهدون لم يكشف شيء مباشر للعنوان القادم، ولكن عند الدقيقة 1:48 يظهر أول إعلان تشويقي للعبة Mortal Kombat 12، حيث تظهر وكأنها ساعة رملية قد أسقطت آخر ذرات الرمال التي تشير الى انتهاء وقت الانتظار كما يظهر تماماً لنا.

Nothing but appreciation for our fans over the past 30 Years. We’re just getting started… pic.twitter.com/i8LzbGfISf

— Mortal Kombat 30 (@MortalKombat) May 1, 2023

كل الاحتمالات تشير الى أن الجزء القادم سيكون مرتبطاً بشكل وثيق بأحداث الجزء الماضي Mortal Kombat 11، ويبقى هذا الأمر مجرد احتمال أو توقع فقط.

في سياق متصل، تحدث الإعلامي المطلع Jez Corden وهو صحفي لدى موقع Windows Central، الى منصة تويتر ليشارك تعليق جديد على منصة Twitter في أثناء رده على إحدى التغريدات المتعلقة بالجزء الثاني عشر من سلسلة القتال، والتي أشار فيها بشكل مباشر بأننا سنرى اللعبة في هذا الشهر.

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى