شاهد العرض الاخير للعبة Black Myth: Wukong قبل الاصدار.. (تحذير حرق) – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شاهد العرض الاخير للعبة Black Myth: Wukong قبل الاصدار.. (تحذير حرق) – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تم اليوم اصدار العرض الترويجي الاخير للعبة المغامرات Black Myth: Wukong التي ستصدر على منصات PS5 و PC هذا الشهر اغسطس 2024.

العرض الجديد والاخير الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى مملوء بالمشاهد التي ربما تفسد التجربة الكاملة للكثير من منتظري هذه اللعبة. وقد اوضحنا ذلك في عنوان الخبر من اجل عدم استعجال البعض لمشاهدة الفيديو اعلى الصفحة قبل الاطلاع على تفاصيل الخبر بالاسفل منه.

الفيديو يلخص لنا بشكل خطير عدة عناصر مهمة في قصة لعبة Black Myth: Wukong، والتي تعد حرق كبير للاحداث. اولها “قادة الاعداء” الذي ستواجههم في عالم اللعبة، نحن نعلم ان اللعبة تركز بشكل اساسي على قتال القادة، وفي هذا الفيديو شاهدنا معظمهم ان لم يكن جميعهم، الامر الذي يعد افساد لعنصر المفاجأة في اللعبة.

الشيء الاخر الذي ظهر في الفيديو هو القدرات التي يمكنك بنائها وتطويرها لتعطي بطل اللعبة امكانيات قتالية مثير خلال تقدمك في اللعبة. هذه القدرات مثل التحول والاستدعائات وقدرات الاسلحة التي ستستخدمها في اللعبة، جميعها تظهر في هذا العرض الذي اصبحت اتندم انني شاهدته حتى النهاية.

هناك الكثير من العناصر الاخرى المرتبطة بعالم اللعبة والشخصيات والقدرات وغيرها والتي ظهرت بشكل غير مرغوب فيه في هذا الفيديو الذي يمكن ان نطلق عليه بأنه “خطير للغاية” لكل من يريد ان يحصل على تجربة نظيفة للعبة Black Myth: Wukong.

لعبة Black Myth: Wukong ستصدر على منصة PS5 و PC يوم 20 اغسطس 2024، بينما سيتم الاعلان عن نسخة اجهزة Xbox في وقت لاحق لم يكشف عنه بعد.

هل ستكون من الاوائل الذين سيشترون هذه اللعبة من اليوم الاول للاصدار؟ على اي منصة ستمتلك اللعبة؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى