شاهد العرض الاول للموسم الثاني من مسلسل The Last of Us Season 2 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شاهد العرض الاول للموسم الثاني من مسلسل The Last of Us Season 2 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

حصل الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us Season 2 على العرض التشويقي الاول له والذي يظهر لنا الكثير من لقطات الجزء الثاني للعبة بشكل واضح.

العرض الذي تشاهدونه بالاعلى، يظهر في البداية لقطات من مكان الاحتفال الشهير في مدينة جاكسون التي يصل اليها ايلي وجويل في البداية. ايضا، ستكون هناك لقطة سريعة تظهر فيها الخصم الاول والعنيد “ابي” ولمن لم يستطع التقاطها فهناك صورة بالاسفل للمشهد السريع الذي ظهرت فيه. ايضاً، يظهر الفيديو مشهد صراخ “ايلي” والذي نعتقد انها اللحظة التي تقوم فيها “ابي” بقتل “جويل” كما كان في اللعبة.

الموسم الثاني من المسلسل سيتم عرضه بشكل حصري على منصة HBO في وقت لم يتم تحديدة حتى الان خلال العام القادم 2025. لا نعلم حتى الان ما هو العمق الذي سيرتبط به المسلسل مع اللعبة بجزئها الثاني، لكن نحن نعلم انه الموسم الثاني سيمتد لـ 7 حلقات وسينتهي في “نقطة مهمة” حسب وصف المخرج يتوقع ان لا تكون مقتبسة من اي من اجزاء اللعبة الاصلية. هذا ان دل فيدل على ان الموسم الثاني ستعمق باحداث جديدة جانبية لم تواجد في سلسلة اللعبة.

Image

ننتظر حتى نحصل على موعد محدد لعرض المسلسل، نتوقع ان يتم ذلك في وقت ما في الفترة القادمة من هذا العام حيث من المفترض ان يتم اصدار عرض ترويجي اخر يتم من خلاله الكشف عن تاريخ عرض الحلقة الاولى للمسلسل.

هل انتم متحمسون للموسم الثاني من مسلسل The Last of Us Season 2 شاركونا انطباعاتكم حول ما شاهدتموه في العرض الترويجي بالاعلى في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى