شاهد اول استعراض مطول للعبة Dynasty Warriors: Origins على PS5.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شاهد اول استعراض مطول للعبة Dynasty Warriors: Origins على PS5.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

خلال فعاليات حدث ChinaJoy 2024 وعبر مسرح بلايستيشن الرسمي هناك، حصلنا اليوم على استعراض مطول للعبة Dynasty Warriors: Origins على PS5.

الاستعراض الذي تشاهدونه بالاعلى سلط الضوء على الكثير من عناصر اللعبة، قدم لنا اجابات على الكثير من التسائلات التي كانت تشغل بال الكثير من عشاق السلسلة.

اول هذه الاشياء كانت امكانية التبديل بين الشخصيات، حيث تتميز Dynasty Warriors: Origins بامكانية تبديل الشخصيات. من خلال هذا الفيديو بالاعلى، نرى بطل اللعبة المجهول الاسم يقاتل جنبًا إلى جنب مع Guan Yu، قبل أن يستدعي اللاعب المحارب الأسطوري إلى موقعه. من هناك، تنتقل للتحكم في حليفه، حيث ستتمكن من رؤية مهارات Guan Yu لبضع دقائق.

سيكون الانتقال بين الشخصيات امر معقد حيث ان اللعبة تمتلك العديد من هذه الشخصيات التي تمتلك كل منها اسلوبها الخاص، لكن سيكون لهذه الميزة دور في تنوع اساليب اللعب.

بعد ذلك، حصلنا على تأكيد لخريطة عالم اللعبة. هذا هو المكان الذي ستختار فيه الانضمام إلى معارك معينة، ويبدو أيضًا أنك ستتمكن من التفاعل مع الضباط المشهورين في وقت فراغك.

في بيان رسمي من شركة Koei Tecmo تزامن مع هذا الاستعراض المطول للعبة، جاء فيه على أن Dynasty Warriors: Origins ستتميز بأنها ستقدم أكبر عدد من الجنود الذين يظهرون على الشاشة في نفس الوقت في تاريخ السلسلة. لقد كان الحجم الهائل للقوات في هذه اللقطات الجديدة وفي لقطات الشاشة مثير للإعجاب للغاية.

من المفترض ان يتم اصدار لعبة Dynasty Warriors: Origins العام القادم 2025، على منصات PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى