شاهد عرض اطلاق لعبة God of War Ragnarok على الحاسب الشخصي – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شاهد عرض اطلاق لعبة God of War Ragnarok على الحاسب الشخصي – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

God of War RagnarokGod of War Ragnarok نسخة الحاسب الشخصي، اطلقت سوني اليوم عرض الاطلاق الذي من المفترض ان يرفع حماس اللاعبين الى الحد الاقصى.

العرض الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، يمتد لـ 30 ثانية فقط لكن تم انتاجه بعناية من خلال اختيار لحظات ولقطات ملحمية ستجعل لاعابك تسيل بسرعة.

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد اصدار لعبة God of War Ragnarok على الحاسب الشخصي وخلال هذا الوقت سيحاتج اللاعبين البدء في تحميل اللعبة التي يبلغ حجمها 190 جيجا، انه حجم ضخم لكن تجربة اللعبة والمتعة التي سيحصلون عليها ستكون اضخم من ذلك بكثير.

قبل ان تتأكد من وجود المساحة الكافية على القرص الصلب لجهاز الحاسب الخاص بك عليك ان تتأكد من ان جهازك قادر على تشغيلها وذلك من خلال الاطلاع على متطلبات التشغيل التي تم الاعلان عنها بشكل رسمي هنا.

اللعبة تستعد لدعم حميع التقنيات على الحاسب الشخصي وأهمها تقنية DLSS 3.7 لبطاقات Nvidia مع دقة FSR 3.1 و تقنية Intel XESS 1.3، وهي تعتبر تقنيات هامة لرفع معدل الإطارات والدقة في وقت واحد، بل وستحصل اللعبة على دعم للشاشة العريضة Ultrawide كذلك.

يبدو ان جمهور الحاسب الشخصي سيكون غداً على موعد مع تجربة واحدة من افضل العاب الجيل على الاطلاق، لكن هذه المرة بخصائص وميزات ستجعل من هذه التجربة اكثر انغماس واثارة من اي وقت مضى.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على الحاسب الشخصي يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، فهل ستقوم بتجربتها هناك؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى