شاهد قتال ملحمي لأحد الزعماء في لعبة Crimson Desert من خلال عرض مطول – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شاهد قتال ملحمي لأحد الزعماء في لعبة Crimson Desert من خلال عرض مطول – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Crimson Desert

سرق استوديو  Pearl Abyss الأنظار في حفل جوائز Game Awards 2020 بعرض مبهر للعبة العالم المفتوح Crimson Desert، حينها كان الإعلان عن هذه اللعبة من أكثر اللحظات إثارة وتشويقًا في الحفل، وقد وعدنا بتجربة مليئة بالإثارة والمغامرات.

يكشف مقطع فيديو جديد مطول للعبة Crimson Desert عن معركة ملحمية ضد أحد أقوى الأعداء، “القرن الأبيض” أو “White Horn” ويعرض الفيديو العديد من اللقطات المثيرة من أسلوب اللعب أثناء القتال مع الوحش، ويسلط الضوء على آليات القتال والهجمات المتنوعة أثناء قتالك.

من المقرر إطلاق اللعبة في الربع الثاني من عام 2025 على جميع المنصات الرئيسية PS4 و PS5 و  Xbox Series ومنصة الحاسب الشخصي. ووفقًا للمطور، فإن اللعبة تشهد تطويرًا متوازناً بين طور اللاعب الفردي والمتعدد، مع التركيز على تقديم تجربة غامرة وسلسة، وتتميز برسومات عالية الجودة وتفاصيل دقيقة، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب العالم المفتوح المنتظرة في الفترة المقبلة.

من اهم الأشياء التي تميز لعبة Crimson Desert انها تتيح للاعبين فرصة تجربة اللعبة بطريقتهم الخاصة، والمعرفة المكتسبة من خلال استكشاف العالم والمهام لاكتساب عناصر ومهارات جديدة ليست سوى جزء قليل من الجوانب العديدة للمغامرة والاستكشاف التي سيجدها اللاعبون في اللعبة.

سيكون هناك الكثير من المكاسب من خلال استكشاف الزوايا والشقوق في العالم. نحن نبذل جهد كبير لتقديم تفاصيل العالم بالشكل الصحيح. فيما يتعلق بالذكاء الصناعي داخل اللعبة، فقد حاولنا جعله واقعي الى اكبر حد. على سبيل المثال، هناك احتمال ان يسقط الوحش سلاحه بسبب هجوم عادي للاعب او عند استخدام مهارة خاصة.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى