شاهد لاعبو Minecraft يعيدون بناء مدينة نيويورك بمقياس 1:1 بدقة عالية – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شاهد لاعبو Minecraft يعيدون بناء مدينة نيويورك بمقياس 1:1 بدقة عالية – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

MinecraftMinecraft باعادة بناء مدينة نيويورك في عالم اللعبة بمقياس 1:1، هل تعي ماذا يعني هذا؟ هذا يعني انه تم بناء كل زاوية في المدينة بنفس المقاس الحقيقي لها في الواقع.

تم مشاركة المنشور على منصة Reddit من خلال المستخدم d3_cent كما تشاهدون في الصور بالاسفل، حيث تم تصميم الكثير من المعالم الشهيرة في المدينة ابرزها “جسر بروكلين” الشهير وحديقة “باتري بارك” وغيرها من المواقع التي تم تصميمها بشكل رائع ودقيق داخل اللعبة.

المثير في الامر ان اللاعبين الذين اشتركوا في بناء المدينة استغرقوا حتى الان 4 سنوات في العمل عليها ومازالوا يعملون عليها، حيث تم اكمال 68% من مدينة مانهاتن حتى الان. وجاء في هذا المنشور عن اللاعبين الذين قاموا بالمهمة التالي:

“لقد استغرق الامر وقت طويل لانه “دقيق”. حيث تم اعادة انشاء كل مبنى بشكل يدوي، مع العدد الصحيح من النوافذ، والتفاصيل الدقيقة للجدران، وسلال المهملات في مكانها الحقيقي، وحتى اشارات الطرق، واشارات التوقف، وكل شيء..”

الامر لن يتوقف عند هذا الحد، حيث يقوم الفريق الان أيضا بتصميم أنظمة مترو الانفاق التي سيتم تصميمها بشكل دقيقة تحت الأرض. بينما يركز البناء على التصميمات الخارجية للمدينة في الوقت الراهن، ولكن تم أيضا إنشاء بعض التصميمات الداخلية لبعض المباني الشهيرة.

وقد اشار d3_cent في منشوره ان هناك الالاف من لاعبي Minecraft الذين شاركوا في تصميم مدينة نيويوك داخل عالم اللعبة. لكن ورغم هذا العدد الكبير، فما زالوا يحتاجون الى العديد من اللاعبين الذين يمكنهم المساهمة حالياً في عملية البناء العملاقة.

يعد هذا انجاز ضخم من لاعبوا Minecraft الذين يستمروا في تقديم المزيد من الانجازات الخيالية التي يمكنهم تصميمها من خلال الادوات التي توفرها لهم اللعبة. في وقت سابق، حصلنا على تصميم كامل للمدينة الرئيسية في مسلسل صراع اعمالقة وهناك العديد من التصاميم الاخرى الضخمة التي انجزها اللاعبين من قبل.

هذه اللعبة التي يبلغ عمرها الان اكثر من 15 عام، ما زالت تنجح في اجتذاب اللاعبين اليها وتحفيز مهاراتهم وقدراتهم الابدعية من خلال خلق تصمامي رائعة واحياناً تكون ضخمة كما فعل اللاعبين اليوم في اعادة بناء مدينة نيويورك بمقياس 1:1.

ما رأيك في انجاز لاعبي Minecraft هذا؟

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى