شبكة بلايستيشن PSN تتعرض لخلل مفاجئ على نطاق واسع حول العالم وفي المنطقة العربية – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شبكة بلايستيشن PSN تتعرض لخلل مفاجئ على نطاق واسع حول العالم وفي المنطقة العربية – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

بلايستيشن PSN موقع بلايستيشن الرسمي، ستجد أن العديد من المناطق حول العالم تواجه فيها شبكة بلايستيشن PSN مشكلة وتذبذب في الخدمة. دائرة الشكاوى تتوسع وينضم المزيد من المستخدمين حول العالم من ضمنها المنطقة العربية الشرق الأوسط وشمال وافريقيا.

بعد توجهنا الى موقع Down Detector، الذي يتتبع تقارير المستخدم لتتبع حالة الشبكات الرئيسية عبر الإنترنت، وجدنا أنه سجل خللاً في الشبكة من خلال تتبع مئات التقارير التي بدأت بالظهور خلال الساعة الماضية من قبل اللاعبين كما ترون بالأسفل. بينما لم تعلق سوني بعد على هذه المشكلة حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

نذكر متابعينا أن أحد الوسائل التي يتم استخدامها في التأكد من حل المشاكل هي إعادة تشغيل النظام بالكامل بعد فصله لبعض الوقت عن التيار الكهربائي. لكن أبلغ بعض المستخدمين أن إعادة تشغيل جهاز بلايستيشن 5 لم تساهم في إصلاح المشكلة.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات، حتى ذلك الحين ابلغونا اذا كنتم تواجهون نفس المشكلة عند محاولة اللعب عبر شبكة بلايستيشن PSN..

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى