شركة روكستار تقوم بتخفيف قيودها على أسماء الشركات في GTA Online – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شركة روكستار تقوم بتخفيف قيودها على أسماء الشركات في GTA Online – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تحديث الصيف GTA Online: Bottom Dollar Bounties

قامت شركة روكستار بتخفيف القيود الخاصة بأسماء الشركات في لعبة GTA Online، فبعد أن كانت تمنع استخدام أسماء الشركات الموجودة على الواقع أصبح بالإمكان الآن استخدام بعض الأسماء فقط في اللعبة.

في تحديث Bottom Dollar Bounties الأخير الذي صدر للعبة GTA Online، شددت روكستار القيود على اللاعبين في استخدام أسماء شركات صحيحة داخل اللعبة مما أزعج بعض، حيث تفاجأ اللاعبون أن أسماء الشركات الخاصة بهم قد تم تغييرها بدون إذن منهم أو حتى إبلاغهم.

على سبيل المثال، قام أحد مستخدمي منتدى Reddit بالتساؤل حول السبب الذي دفع روكستار لتغيير اسم شركته من Drugs N Stuff إلى كلمة “منظمة” فقط رغم مرور ثماني سنوات على تسمية شركته بهذا الاسم بدون أية مشاكل تذكر.

حاول المستخدم أن يعيد تسمية شركته بذات الإسم الذي اختاره لكن اللعبة رفضت بسبب احتواء الإسم على كلمة “مخدرات”، لذلك من العجيب حقًا أن اللعبة تدور بعض مهامها حول المخدرات وتمنعك كليًا من اختيار اسم لشركتك يشير لهذا العمل.

لكن في تحديث جديد أطلقته الشركة يوم الأمس، أبلغ بعض اللاعبين أن الشركة قد قامت بتقليل القيود حول استخدام بعض الأسماء الخاصة بشركاتهم. حيث ذكر ذات اللاعب الذي اشتكى سابقًا من تغيير اسم شركته إلى قدرته على إعادة تغيير اسم الشركة إلى الاسم القديم بدون أية مشاكل.

يبدو أن روكستار في النهاية تستمع للاعبين لكن حسب قواعدها الخاصة والوقت الذي تراه هي مناسب.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى