شركة كابكوم تتخلى عن لعبة Exoprimal بعد عام من إطلاقها! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شركة كابكوم تتخلى عن لعبة Exoprimal بعد عام من إطلاقها! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Exoprimal
Exoprimal

في شهر يوليو الماضي أطلقت شركة كابكوم لعبة التصويب الجماعية Exoprimal والتي كان يعدها الكثيرين تعويضًا عن غياب لعبة Dino Crisis الذي طال لسنوات، ولكن يبدو أن اللعبة لم تحقق النجاح المنشود.

حيث أعلنت الشركة عن وقف دعمها عن لعبة Exoprimal بعد عام واحد فقط من إطلاقها حيث أنها لن تحصل على أي محتوى جديد، كما تم الكشف بأنه تم الإنتهاء من جميع محتويات الدعم الموسمية للعبة، وربما هي مسألة وقت فقط قبل أن تقرر الشركة سحبها من جميع المتاجر الخاصة بالأجهزة المنزلية.

الشركة قررت أنه بعد الموسم الرابع الذي سينتهي في 11 يوليو الجاري، فإن الموسم الأول سيعود مرة أخرى ليمثل بداية إعادة تدوير المحتوى الذي تم إصداره بالفعل.

ربما قرار شركة كابكوم هذا جاء بعد أداء لعبة Exoprimal الضعيف، حيث وصل عدد لاعبي اللعبة إلى 66 لاعبًا فقط على مدار 24 ساعة بمتجر Steam، مع 41 لاعبًا متزامنًا فقط في وقت نشر هذا الخبر، وهذا هو أقل عدد لاعبين لأي لعبة من العاب شركة كابكوم.

أصرت شركة Capcom على أن جميع الخدمات عبر الإنترنت ستظل متاحة، لذلك ستظل اللعبة متاحة للعب على الرغم من انسحاب الشركة بشكل أساسي من اللعبة، ولكن ستبقى جميع أوضاع اللعب متاحة للعب بما في ذلك وضع Dino Survival الرئيسي، بالإضافة إلى محتوى ما بعد نهاية اللعبة مثل Savage Gauntlet وTime Loop Rebellion.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى