شركة Blizzard تعمل على مشروع لعبة تصويب مع مطور Far Cry سابق – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شركة Blizzard تعمل على مشروع لعبة تصويب مع مطور Far Cry سابق – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

شركة Blizzard تعمل على مشروع لعبة تصويب مع مطور Far Cry سابقBlizzard Entertainment تعمل على لعبة تصويب في عالم Starcraft بالتعاون مع أحد مطوري سلسلة Far Cry السابقين الذي انضم للشركة حديثًا.

انضم دان هاي المنتج التنفيذي السابق لسلسلة ألعاب Far Cry إلى شركة Blizzard Entertainment في عام 2022. ورغم انه لم يتم الكشف ما إذا كان هذا المنتج يعمل على أي مشروع جديد من مشاريع الشركة، المحرر جيسون شراير من Bloomberg قال بأن هناك مشروع لعبة تصويب جديد من Starcraft قيد التطوير حاليًا بقيادة المنتج السابق لسلسلة فار كراي.

ما يؤكد صحة كلام جيسون هو إعلان مايكروسوفت مؤخراً عن نسخ ريماستر من اللعبة قادمة لأجهزة Xbox ويعتقد بأن سبب الاعلان عن ذلك هو التحضير للعبة جديدة من السلسلة.

جيسون كان قد صرح عن هذه المعلومات في مقابلة عبر بودكاست Unlocked التابع لشبكة IGN، ولكن عندما تم سؤاله عن موعد إطلاقها قال:

“إذا لم يتم إلغاؤها، هذه هي شركة Blizzard بعد كل شيء، فتاريخهم مع ألعاب التصويب من StarCraft ليس جيدًا. نعم، هذا مشروع قيد التطوير بقدر ما أعلم، أو على الأقل في الوقت الذي كتبت فيه هذا الكتاب كان قيد التطوير، إنهم يعملون على لعبة تصويب من StarCraft، فسلسلة StarCraft لم تمت بعد داخل Blizzard.”

كما تم خلال البودكاست مناقشة لعبة إطلاق النار الملغاة StarCraft: Ares. كان Ares مجرد الاسم الرمزي للعبة، والتي كانت قيد التطوير منذ عام 2017 قبل إلغائها في أوائل يونيو 2019.

اخبار مهمة بالطبع لمحبي السلسلة خصوصًا بعد الوضع الذي أصبحت فيه حاليًا بليزارد، فما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى