شركة Valve تعيد أموال اللاعبين الذين اشتروا GTA 5 على جهاز Steam Deck – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شركة Valve تعيد أموال اللاعبين الذين اشتروا GTA 5 على جهاز Steam Deck – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

GTA 5 Script Hook VGTA 5 تعاني من مشاكل جمة في جهاز Linux و Steam Deck، على إثرها قامت شركة Valve بإعادة أموال اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة على الجهاز حتى تتمكن من حل المشكلة.

قالت عدة مصادر أن السبب في حدوث مشاكل للعبة GTA 5 في جهاز شركة Valve المحمول Steam Deck، والتي منعت اللاعبين من لعب طور الأونلاين، يعود إلى نظام الحماية المستخدم في اللعبة وهو Battle Eye الذي لم يتوافق بشكل جيد مع جهاز Valve روكستار تضع اللوم على الشركة وليست على لعبتها.

لكن شركة Valve نفت ظهور المشكلة بسبب جهازها قائلة أن ذات النظام تم تطبيقه على ألعاب أخرى مثل DayZ وغيرها وكانت تعمل بشكل ثابت وسلس على الجهاز، ولم يشتكي مجتمع اللاعبين من أية مشاكل الا عندما حان دور لعبة GTA V.

شركة Valve قامت بالإعلان عن إعادة أموال اللاعبين حتى يتم إيجاد حل المشكلة، يمكن للاعبين الآن طلب استرداد أموالهم وسيحصلون عليها خلال يوم أو يومين فقط من تاريخ طلب إعادة الأموال.

أكدت الشركة أن المشكلة تكمن حصريًا في طور اللعب الجماعي عبر الإنترنت، وأن طور اللعب الفردي يعمل بسلاسة تامة. ومع ذلك، لم يلقَ هذا التفسير قبولًا لدى مجتمع اللاعبين، الذين عبروا عن استيائهم من عدم تمكنهم من الاستمتاع بجميع جوانب اللعبة التي دفعوا ثمنها، وليس مجرد طور واحد منها.

سننتظر بكل تاكيد رد شركة Valve وروكستار حول هذه المشكلة وسنقوم بتحديث الخبر في حال جد أي جديد.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى