صدمة لعشاق One Piece: المسلسل سيتوقف رسميًا لفترة طويلة والمزيد من الأخبار… – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

صدمة لعشاق One Piece: المسلسل سيتوقف رسميًا لفترة طويلة والمزيد من الأخبار… – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

One Piece

في مفاجأة غير سارة لعشاق انمي ون بيس، تم الإعلان بشكل رسمي عن توقف مسلسل One Piece لفترة طويلة تمتد حتى ربيع العام المقبل 2025.

ينما ينتظر المُشاهدون بفارغ الصبر متابعة أحداث آرك رأس البيضة أو قوس Egghead Island المثيرة، تثير هذه الاستراحة الطويلة العديد من التساؤلات و التكهنات حول مستقبل القصة و شخصياتها، حيث تأتي هذه الصدمة في وقت حساس من أحداث المسلسل، حيث تزداد الأمور تعقيدًا في الجزيرة الغامضة مع ظهور شخصيات جديدة و كشف أسرار مخبأة و مواجهات مثيرة لا تفوت. فهل سيؤثر هذا التوقف على وتيرة الأحداث و تشويق المُشاهدين، وهل سينجح Luffy و رفاقه في التغلب على التحديات الجديدة؟

أنمي ONE PIECE سيأخذ الآن بشكل رسمي استراحة حتى شهر أبريل 2025، وسيستأنف عرض آرك رأس البيضة أو قوس Egghead Island في 30 مارس 2025، ويعود السبب إلى فترة إعادة تقييم لضمان جودة أعلى للحلقات القادمة، وسيعرض في الأحد المقبل حلقة خاصة بعنوان “ONE PIECE FAN LETTER”.

 One Piece

إصدار خاص من قوس Fish-Man Island:

كما أعلن عن إصدار نسخة خاصة معدّلة من قوس Fish-Man Island ابتداءً من 27 أكتوبر، وستتميز هذه النسخة بجودة محسّنة وستغطي لم شمل قراصنة قبعة القش و مغامرتهم في جزيرة Fish-Man Island في 21 حلقة،

وكل هذا يأتي بالتزامن مع احتفالات الذكرى الخامسة و العشرين لأنمي ONE PIECE من خلال العديد من المشاريع و التعاونات المثيرة، منها:

  •  حدث خاص أقيم في لاس فيغاس للاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين للأنمي.
  • التعاون مع UNIQLO لإصدار قميص خاص
  • مجموعة كراسي ألعاب مع TTRacing
  • فيديو ملخص خاص، و غيرها الكثير

مشاريع One Piece القادمة

هناك أيضًا النسخة المعاد صنعها من المسلسل من قبل الاستديو المخضرم WIT Studio، بالإضافة إلى الموسم الثاني من مسلسل اللايف أكشن، الذي كشف مؤخرًا عن أول نظرة على تشوبر و جزيرة درام.

من المتوقع عرض الحلقة 1123 من الأنمي في 27 أكتوبر، بعد أسبوع من حلقة “ONE PIECE FAN LETTER”. أما الفصل 1129 من المانجا، فسيتم إصداره في وقت لاحق هذا اليوم.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى