صور مسربة تكشف عن لعبة أكشن ومغامرات جديدة من بلايستيشن قد تتضمن عنفًا شديدًا – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

صور مسربة تكشف عن لعبة أكشن ومغامرات جديدة من بلايستيشن قد تتضمن عنفًا شديدًا – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

سوني بلايستيشن God of War

قبل شهرين تقريباً، نشر المتخصص في أخبار الأفلام والألعاب دانيال آر بي كي، تفاصيل مثيرة للاهتمام على حسابه في Patreon، والتي ركز التقرير على عملية اختيار الممثلين للعبة بلايستيشن جديدة من تطوير استوديوهات الطرف الأول.

يشير التقرير إلى أن جيمي بافوس، وهو الشخص المسؤول عن اختيار الممثلين في استديوهات سوني، هو من يقود عملية اختيار الممثلين للعبة الأكشن والمغامرات الجديدة، وقد ذكرت التقارير أن هذه اللعبة ستحتوي على مشاهد عنف شديدة وربما لغة قوية.

وعلى الرغم من أن اسم اللعبة لا يزال مجهولًا، إلا أنه من المتوقع أن تحصل على تصنيف “M للبالغين”، وقد تم البحث عن ممثلين لشخصيتين، وهما رجل بشعر رمادي (40-60 سنة) وامرأة سمراء ذات شعر داكن (20-60 سنة).

أحد التفاصيل المثيرة في هذا الخبر هي الصور التي استخدمت كمرجع لاختيار الممثلين، حيث في العادة يتم إخفاء وجوه الممثلين في صور مراجع الشعر، ولكن في هذه الحالة، تم إخفاء ملابسهم أيضًا، وهو أمر غير معتاد، وقد يكون تلميحًا متعمدًا من الشركة المنتجة لإبقاء تفاصيل اللعبة سرية وزيادة عنصر التشويق حولها.

عند التدقيق في صور المرجع، يمكن ملاحظة بعض التفاصيل حول الشخصيات، مثل التجاعيد على رقبة المرأة التي تشير إلى تقدمها في السن، أما الرجل فيظهر بلحية كثيفة وشعر مجعد.

وفي حال أردنا تخمين هوية الاستوديو الذي قد يكون وراء هذا المشروع، فلا يمكننا إلا التكهن، ولكن هناك رابط مثير للاهتمام، حيث تمت عملية اختيار الممثلين في 21 مايو، وبعد يومين فقط أدلى المدير الإبداعي لسلسلة The Last of Us الشهيرة نيل دروكمان، بتصريح حول كيف يمكن أن يعيد المشروع الجديد من Naughty Dog تعريف مفهوم الألعاب السائدة.

وبالنظر إلى تاريخ المطور Naughty Dog في تطوير ألعاب فيديو تتضمن عنفًا شديدًا و “مشاهد وأفكار جريئة” فهل من الممكن أن تكون عملية اختيار الممثلين هذه مرتبطة بمشروعهم القادم المثير؟ على كل حال، سنوافيكم بالتفاصيل فور توفرها.

أنتم متابعينا الأعزاء، ما هي توقعاتكم لهذا المشروع المتوقع أن يكون للعبة بلايستيشن جديدة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى