ظهور عدة فيديوهات للعبة Farnation التي لم تصدر أبدًا لجهاز Dreamcast – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ظهور عدة فيديوهات للعبة Farnation التي لم تصدر أبدًا لجهاز Dreamcast – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Dreamcast

انتشرت بعض الفيديوهات للعبة Farnation التي تم الإعلان عنها قبل 24 عام لجهاز Dreamcast ولم ترى النور أبدًا لأسباب مجهولة، فهل يا ترى سنرى اللعبة ربما بنسخة أفضل؟

تم نشر بعض مقاطع الفيديو الجديدة تمامًا للعبة Farnation وهي لعبة MMORPG التي تم الإعلان عنها لجهاز Dreamcast عام 2000 التي لم يتم إصدارها أبدًا. الفيديو يمنحنا أول نظرة على الإطلاق على مشروع Sega الملغي، إذا كنت من النوع الذي يتشبث بكل إعلان من إعلانات Sega Dreamcast في اليوم أو من يقضي وقته عادةً في البحث عبر مواقع الوسائط المفقودة، فربما تكون قد سمعت عن Farnation من قبل.

كما أسلفنا، تم الكشف عنها في البداية بواسطة Gamespot في أغسطس 2000 وتمت معاينتها لاحقًا على الموقع، حيث اقترح مؤلف المقال في ذلك الوقت أنها يمكن أن تصبح “واحدة من أكثر ألعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت إثارة للإعجاب من الناحية المرئية في السوق”. ومع ذلك، قبل أن تتمكن من الحصول على إصدار للبيع بالتجزئة على وحدة التحكم الرئيسية، أعلنت Sega علنًا أنها قامت بتبديل الأنظمة الأساسية ثم قامت بإلغائها تمامًا في النهاية، مما جعلها تتلاشى بدون سبب واضح للإعلاميين أو حتى اللاعبين.

يذكر أن شركة Sega الآن تحاول جاهدة للعودة إلى الأضواء من جديد حيث كشف مدير الشركة بأنه يبحث عن صنع أكبر لعبة RPG تذكره بمجد الشركة قبل التقاعد، فهل نرى عودة اللعبة ام أنها ذهب للأبد؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى