ظهور لعبة God of War على صفحة العاب PS Plus الرسمية.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ظهور لعبة God of War على صفحة العاب PS Plus الرسمية.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة God of War على صفحة العاب PS Plus

يبدو ان لعبة God of War الاصلية المخصصة لجهاز PS2 سيتم اضافتها في وقت قريب الى مكتبة العاب PS Plus  الكلاسيكية حسب احدث التسريبات.

هذا ما تم رصده اليوم من خلال احد المستخدمين على موقع Reddit حيث تظهر صورة كريتوس الاصلية ضمن العاب PS2 على صفحة الخدمة الشهرية كما تشاهدون في الصورة بالاسفل. مع العلم انه لا يوجد اي من العاب سلسلة God of War الاصلية على الخدمة الشهرية حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

قد يكون ظهور صورة كريتوس الاصلي اشارة واضحة الى ان اللعبة قادمة الى مكتبو العاب PS Plus Premium خلال الدفعة القادمة التي من المفترض ان يتم توفيرها حول منتصف الشهر القادم نوفمبر 2024. لكن نتمنى ان لا ننتظر الكثير من الوقت كما حدث مع لعبة Dino Crisis التي ظهرت قبل اكثر من عام من توفرها عبر الخدمة الشهر الجاري.

PlayStation Leak Reveals Return of PS2 God of War Games

ظهرت قبل ايام قليلة شائعات تتحدث عن نية سوني اعادة اصدار الاجزاء الاصلية من السلسلة بنسخة محسنة Remastered في وقت ما من العام القادم 2025. وحسب هذه التسريبات التي اتت من مصادر موثوقة فان المجموعة ستحمل اسم God of War Greek Saga Remastered وستتضمن 6 اجزاء كلاسيكية هي:

  1. God of War
  2. God of War II
  3. God of War III
  4. God of War: Chains of Olympus
  5. God of War: Ghost of Sparta
  6. God of War: Ascension

وحسب ذات المصدر يتم تطوير مجموعة الريماستر من قبل الفريق الاصلي Santa Monica بالاضافة إلى فريق Nixxes Software وانه يتم حالياً الانتظار حتى يتم الاعلان عن موعد اطلاق المجموعة بعرض اول سيتم نشره في وقت قريب.

لا نعلم ما اذا كان لظهور اللعبة على صفحة مكتبة العاب PS Plus Premium علاقة بهذا الاعلان او انه شيء مختلف ومنفصل عنها. ايضاً، لا يوجد اي تأكيد رسمي من سوني او حتى استديو Santa Monica حول صحة وجود الريماستر الذي تتحدث عنه هذه الشائعات.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى