عاجل: إلغاء العمل على مشروع أونلاين The Last of Us 2 بشكل رسمي – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

عاجل: إلغاء العمل على مشروع أونلاين The Last of Us 2 بشكل رسمي – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

The Last of Us 2 أونلاينأونلاين The Last of Us 2 الى النهاية بشكل رسمي.

المطور Naughty Dog وهو أحد استديوهات بلايستيشن الرئيسية، أعلن بشكل رسمي عن إلغاء مشروع أونلاين The Last of Us Online مؤكدًا بأنه كان قرارًا صعبًا حين تم الوصول إليه، ويعلم تمامًا مدى صعوبة هذا القرار بالنسبة الى اللاعبين وتحديدًا مجمتع The Last of Us Factions.

منذ الإعلان عن هذا المشروع الطموح، لم نحصل على أي أخبار رسمية حوله، ولكننا سمعنا عنه أيضًا العديد من الشائعات والتقارير الغير مبشرة بدءًا من تأجيل إطلاق لعبة The Last of Us اونلاين بشكل رسمي، بالإضافة الى قيام أستوديو Naughty Dog بتسريح 25 موظف على الأقل من مطوريه الذين يعملون بدوام جزئي.

وحول إعلان إلغاء اللعبة بشكل رسمي، تحدث استديو Naughty Dog في بيان له عبر موقعه الرسمي على الانترنت:

“نحن ندرك أن العديد منكم كانوا يتوقعون أخبارًا حول المشروع الذي نطلق عليه اسم The Last of Us Online. لا توجد طريقة سهلة لقول ذلك: لقد اتخذنا القرار الصعب للغاية بإيقاف تطوير تلك اللعبة.

نحن نعلم أن هذه الأخبار ستكون صعبة بالنسبة للكثيرين، وخاصة مجتمع The Last of Us Factions المخصص لدينا، والذين كانوا يتابعون طموحاتنا متعددة اللاعبين بحماس. نحن منسحقون بنفس القدر في الاستوديو حيث كنا نتطلع إلى وضعه بين يديك. أردنا أن نشارككم بعض المعلومات الأساسية عن كيفية توصلنا إلى هذا القرار.

لقد كان فريق The Last of Us Online في مرحلة ما قبل الإنتاج لهذه اللعبة منذ أن كنا نعمل على The Last of Us Part II – حيث قمنا بصياغة تجربة شعرنا أنها فريدة من نوعها ولها إمكانات هائلة. عندما كرر فريق اللاعبين المتعددين مفهومهم للعبة The Last of Us Online خلال هذا الوقت، تبلورت رؤيتهم، وأصبحت طريقة اللعب أكثر دقة وإرضاءً، وكنا متحمسين للاتجاه الذي نسير فيه.

ومن خلال الوصول إلى الإنتاج الكامل، أصبح النطاق الهائل لطموحنا واضحًا. لإصدار لعبة The Last of Us Online ودعمها، يتعين علينا وضع جميع موارد الاستوديو لدينا لدعم محتوى ما بعد الإطلاق لسنوات قادمة، مما يؤثر بشدة على تطوير ألعاب اللاعب الفردي المستقبلية. لذلك، كان أمامنا طريقان: أن نصبح استوديو ألعاب للخدمة المباشرة فقط أو نستمر في التركيز على الألعاب السردية للاعب الواحد التي حددت تراث Naughty Dog.

نحن فخورون للغاية بكل شخص في الاستوديو الذي لمس هذا المشروع. ستؤثر الدروس المستفادة والاستثمارات في التكنولوجيا من هذه اللعبة على كيفية تطوير مشاريعنا وستكون ذات قيمة لا تقدر بثمن في الاتجاه الذي نسير فيه كاستوديو. لدينا أكثر من لعبة فردية طموحة وجديدة تمامًا نعمل عليها هنا في Naughty Dog، ولا يمكننا الانتظار لمشاركة المزيد حول ما سيأتي بعد ذلك عندما نكون مستعدين.

وحتى ذلك الحين، نحن ممتنون للغاية لمجتمعنا لدعمكم على مر السنين.”

على كل حال، يأتي هذا القرار بعد عدة أسابيع من تراجع شركة سوني عن سياسة تبني العديد من مشاريع الألعاب الخدمية التي أثارت جدلًا كبيرًا وتسبب في استقالة رئيس بلايستيشن جيم رايان.

تابعنا على

Google News

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى