عاجل: تسريب عبر شبكة PSN يكشف قدوم Red Dead Redemption الى PC – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

عاجل: تسريب عبر شبكة PSN يكشف قدوم Red Dead Redemption الى PC – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Red Dead Redemption PC
Red Dead Redemption

يبدو ان لعبة الغرب المحظور Red Dead Redemption قادمة اخيراً الى الحاسب الشخصي PC بنسخة محسنة، هذه المرة التسريب يأتينا من خلال شبكة بلايستيشن PSN الرسمية.

من خلال الصفحة الخاصة باللعبة على متجر بلايستيشن (عبر Wario64)، وعبر قائمة التعريف القانوني باللعبة، كان جل ما جاء من بيانات تتحدث عن لعبة Red Dead Redemption نسخة الحاسب السخصي وقد جاء في البيانات التالي.

استمتع بالمغامرات الغربية الملحمية التي حددت جيلًا – الآن على جهاز الكمبيوتر الشخصي لأول مرة على الإطلاق.

عندما تهدد وكلاء الحكومة الفيدرالية عائلته، يُجبر جون مارستون الخارج عن القانون السابق على مطاردة عصابة المجرمين الذين كان يُطلق عليهم أصدقاءه في يوم من الأيام. واختبر رحلة مارستون عبر المساحات الشاسعة للغرب الأمريكي والمكسيك بينما يحاول دفن ماضيه الملطخ بالدماء في سلفه الحائز على إشادة النقاد للعبة الضخمة لعام 2018، Red Dead Redemption 2. كما تشمل اللعبة Undead Nightmare، قصة الرعب الأيقونية التي تُحوّل عالم Red Dead Redemption إلى معركة نهاية العالم من أجل البقاء ضد حشد من الزومبي.

تُقدم اللعبة تجارب اللاعب الفردي الكاملة لكلا اللعبتين، بما في ذلك المحتوى الإضافي من إصدار Game of the
Year Edition، تُقدم Red Dead Redemption جميع ترقيات إصدار وحدة التحكم لعام 2023 بالإضافة إلى تحسينات محددة لجهاز الكمبيوتر الشخصي بما في ذلك دعم الدقة المتزايدة ومعدلات الإطارات، وشاشات متعددة، وإكسسوارات أخرى، بالإضافة إلى الصوت المحيطي المكاني. لا تُقدم Red Dead Redemption محتوى متعدد اللاعبين..

مصدر الصورة: منصة اكس عن متجر بلايستيش

كما هو موضح في البيان الذي يبدو انه يتحدث عن نسخة بلايستيشن 5 لكن تم التطرق الى نسخة الحاسب الشخصي من خلال ترويسة البيان القانوني للعبة على شبكة بلايستيشن PSN. والمثير في الامر ان تاريخ الاصدر كما هو موضع في الصورة بالاعلى سيكون 17 اغسطس الجاري اي بعد 4 ايام من لحظة كتابة هذا التقرير.

لا نعلم ما اذا كان هذا الامر هو مجرد خطأ طباعة ارتكبه احد المشرفين على صياغة الملاحظات القانونيو للعبة Red Dead Redemption على شبكة بلايستيشن ام ان اللعبة قادمة بالفعل الى منصة الحاسب الشخصي PC في وقت قريب.

في كل الاحوال، وفي حال صحت هذه التسريبات، فنتوقع ان يكون الاعلان قريب وليس بعيد. لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لتصلكم اخر التحديثات فور توفرها. وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم في قسم التالعيقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى