عرض دموي جديد يرينا أول نظرة على أسلوب لعب Mortal Kombat 1 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

عرض دموي جديد يرينا أول نظرة على أسلوب لعب Mortal Kombat 1 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تم الإعلان عن Mortal Kombat 1 الشهر الماضي ومن المقرر إطلاقها في 19 سبتمبر، واليوم تم الكشف عن أول نظرة على أسلوب اللعب، حيث تقدم المزيد من الدموية والإضافات القصصية.

العرض كان حماسي للغاية وأطلعنا على الكثير من حركات الشخصيات الشهيرة بجانب حركات الـ Fatality التي طالما تميزت بها السلسلة، تم الكشف رسميًا عن تواجد “جوني كيج” و”كينشي” يقاتلان بعضهما قبل أن يتدخل “ليو كانغ”، ونرى في العرض “كيتانا” تقاتل “ميلينا”.

تم الكشف أيضًا عن خاصية Kameo Fighter والتي تجعلك تضم مقاتل جانبي إلى مقاتلك الرئيسي، ولن تتقيد الميزة بأي شيء لأنه يمكنك بكل سهولة التبديل بين المقاتلين في أي وقت تريده. تقوم NetherRealm بالعمل على اللعبة منذ 4 سنوات وبتطوير إصدار PS5 و Xbox Series X / S والإشراف على تطوير إصدارات الحاسب الشخصي و Nintendo Switch يتم بجانب QLOC و Shiver Entertainment و Sabre Interactive.

سيحصل كل من يشتري إصدار البريميوم من Mortal Kombat 1 أو Kollector’s Edition على نسخة وصول مبكر إلى اللعبة حيث يمكن الشروع في تلك المغامرة من يوم 14 سبتمبر ولكل طلب اللعبة مسبقًا على PS5 أو Xbox Series X / S سيتمكن من الحصول على نسخة تجريبية سيتم إطلاقها خلال شهر أغسطس.

ستكلف اللعبة الأساسية 69.99 دولار، أو يمكنك اختيار الإصدار المميز الذي سيتوفر بالنسخة الفيزيائية والرقمية بسعر 109.99 دولار، والذي يتضمن حزمة Kombat Pack وخمسة أيام من الوصول المبكر، و 1250 Dragon Krystals (عملة اللعبة).

تتضمن حزمة Kombat Pack سكن شخصية جوني كيج تشبه جان كلود فان دام عند الإطلاق، ثم ست شخصيات جديدة قابلة للعب وخمسة مقاتلين كاميو سيتوفرون بعد الإصدار.

من الجدير بالذكر أن الجزء الجديد Mortal Kombat 1 وبحسب ما ظهر في قائمة اللغات في الصفحة الرسمية الخاصة بها على متجر Steam سيدعم اللغة العربية عبر ترجمة نصية للحوارات والقوائم.

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى