على الرغم من تأجيلها، لعبة Stalker 2 ستتواجد بديمو في معرض Gamescom 2024 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

على الرغم من تأجيلها، لعبة Stalker 2 ستتواجد بديمو في معرض Gamescom 2024 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

S.T.A.L.K.E.R. 2
STALKER 2

قام مطورو Stalker 2: Heart of Chernobyl بإعداد نسخة تجريبية أخرى قابلة للعب من اللعبة، ومن المقرر أن يتواجد إصدار تجريبي حصري في معرض Gamescom الذي سيبدأ في مدينة كولونيا بألمانيا في نهاية شهر أغسطس.

في عام 2023، قدمت استوديوهات GSC Game World بالفعل نسخة تجريبية من Stalker 2 إلى Gamescom، كان العرض الخاص بالديمو منتشرًا بين اللاعبين عبر الانترنت لكنه تسبب في مشاعر مختلطة بين اللاعبين والصحفيين، ووعد المطور بتحسين اللعبة بشكل أكبر.

لم يفصح المطورون عن كيفية اختلاف الإصدار التجريبي الجديد من Stalker 2 عن الإصدار القديم، لكن المطور قد ذكر أنه يستعد لتقديم شيئًا مختلف ومثير للاهتمام في الديمو القادم خلال شهر أغسطس بالمعرض المعني، لذلك نتمنى وقتها أن نرى بالفعل منتج بعيدًا عن هذه المشاعر المختلطة التي سيطرت على الجماهير.

في عام 2024 سيتم عقد Gamescom في الفترة من 21 إلى 25 أغسطس، ومن المفترض إصدار اللعبة في 20 نوفمبر 2024 بعد أن تم تأجيل اللعبة مرة أخرى مؤخرًا، والجدير بالذكر أنه في أوائل يونيو، وعد المطورون بالحديث عن اللعبة طوال فصل الصيف، لكن على ما يبدو بسبب تأجيل تاريخ الإصدار، فقد تغير توقيت الحملة التسويقية.

نتمنى ان يكون تأجيل لعبة Stalker 2: Heart of Chornobyl هذه المرة هو الاخير في سلسلة التأجيلات هذه. رغم اننا نقدر الظروف الصعبة التي مر بها فريق التطوير الاوكراني الاصل والتي كادت ان تضع نهاية غير متوقعة للعبة وعملية التطوير في يوم من الايام.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى