على خطى ذراع Deadpool مايكروسوفت تكشف عن ذراع Wolverine لجهاز Xbox – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

على خطى ذراع Deadpool مايكروسوفت تكشف عن ذراع Wolverine لجهاز Xbox – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

قبل أيام كشفت شركة مايكروسوفت عن ذراع Xbox المستوحاة من شخصية Deadpool والآن ذات الشركة تكشف عن ذراع أخرى، ولكنها مستوحاة هذه المرة من شخصية Wolverine للترويج لفيلم الشخصيتين الذي سيجمعهما معًا.

قرابة أسبوع واحد فقط يفصلنا عن موعد إطلاق الفيلم المنتظر وهو Deadpool & Wolverine الذي سيجمع الشخصيتان لأول مرة معًا، حيث قامت شركة مايكروسوفت بالترويج للفيلم من خلال الإعلان عن نسخة من جهاز Xbox Series X حصرية من الفيلم بالإضافة إلى الكشف عن ذراعين للجهاز مقتبسة من الشخصيتان.

أبرز ما يميز هذه الأذرع هي التشابه الكبير الازياء الشخصيات وأخذ كل لون يمثل كل شخصية بالإضافة إلى غطاء البطارية المصير للجدل، في المقابل كان هناك العديد من اللاعبين الذين عبرو عن رضاهم.

كانت ذراع اكس بوكس المقتبسة عن شخصية Deadpool والمصممة من قبل الشخصية نفسها التي يمثلها الممثل Ryan Rynolds، قد احدثت صخب وجدل بين اللاعبين، ففي كل الأحوال، هي طرق الشركات الغربية من أجل الترويج لمنتجاتها.

شاركونا أدناه في قسم التعليقات ارائكم حول وحدات تحكم اكس بوكس الجديدة..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى