غضب بين جمهور Spider-Man 2 بعد الاعلان عن عدم وجود محتوى اضافي – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

غضب بين جمهور Spider-Man 2 بعد الاعلان عن عدم وجود محتوى اضافي – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Spider-Man 2

بعد انتظار طويل، علم جمهور لعبة Marvel’s Spider-Man 2 مؤخراً انه لن يكون هناك اي محتوى اضافي للعبة سيصدر في المستقبل. هذا ما تم تأكيده من خلال مطور اللعبة استديو انسومنياك مؤخراً حيث اعلن عن اصدار الحاسب الشخصي.

رغم ان استديو انسومنياك نفسه لم يعلن او حتى يلمح لوجود محتوى اضافي للعبة، كان لهذا الاعلان وقع كبير على جمهور اللعبة الذي كان متيقن انه سيكون هناك بالفعل محتوى اضافي بعد التسريبات الكبيرة التي تعرض لها الاستديو العام الماضي والتي كشفت عن وجود محتوى لم يتواجد في اللعبة الاساسية حيث رجح انه سيكون ضمن المحتوى الاضافي القادم للعبة.

بعد الاعلان الصادم بعدم وجود محتوى اضافي انتقل الكثير من جمهور اللعبة للتعبير عن غضبهم والحديث عن وجود نقص في احداث القصة التي تحتاج الى تكملة على غرار ما حصلت عليها اللعبة الاولى مع توسعة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales لكن يبدو ان المطور يريد ان يكمل هذه الحلقات المفقودة من خلال الجزء الثالث بدل من اصدار توسعة جديدة.

لاعبين اخرين يعتقدون انه عدم وجود محتوى اضافي للعبة Marvel’s Spider-Man 2 يجعلها اكثر لعبة مخيبة للامال. خاصة مع وجود الكثير من الالغاز الغامضة في مجريات القصة الاساسية المتعلقة بشخصيات اخرى مثل Venom لم يتم التطرق اليها بشكل واسع.

من وجهة نظرنا، ربما كانت هناك بالفعل خطة لاصدار توسعة للعبة وتحقيق نجاح نقدي وتجاري كما فعلت لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales لكن يبدو ان التسريبات الكبيرة التي حدثت نتيجة الاختراق الاخير للمطور حالت دون حدوث ذلك ودفع المطور لنقل الافكار للمشروع التالي في السلسلة والذي قد ننتظر عدة سنوات للحصول عليه.

قبل عدة ايام ظهرت معلومات من خلال مصادر غير رسمية تتحدث عن ان سوني واستديو انسومنياك يتجهزان من اجل الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Marvel’s Wolverine التي يعتقد انها المشروع التالي الذي سيتم اصداره من نفس المطور على جهاز بلايستيشن 5.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى