غضب واسع بين اللاعبين بعد الغاء طلباتهم المسبقة لاجهزة PS5 نسخة الذكرى 30 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

غضب واسع بين اللاعبين بعد الغاء طلباتهم المسبقة لاجهزة PS5 نسخة الذكرى 30 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS5

تخيل بعد معاناة طويلة من المحاولات تنجح اخيراً في وضع الطلب المسبق لجهاز PS5 او PS5 Pro اصدار الذكرى 30 وتتفاجأ بعد ايام قليلة بتلقي رسالة تبلغك بالغاء طلبك.

هذا ما حدث ويحدث الان بعد ان حصلنا على العديد من التقارير (عبر playstationlifestyle) التي تتحدث عن تلقى عدد كبير من اللاعبين رسائل الكترونية تبلغهم بالغاء طلبات الحجز المسبق الخاصة بهم بعد 24 ساعة فقط من نجاحهم في تسجيلها بعد محاولات مستميتة.

التقارير جائت من خلال لاعبين قاموا بطلب الاصدار الخاص من خلال متجر امازون وجيم ستوب، التي الغات الطلبات المسبقة لاجهزة PS5 العادي و PS5 Pro وحتى وحدة التحكم DualSense وجميعها مخصصة فقط لاصدار الذكرى الثلاثين.

متجر امازون قام ايضاً باعطاء المستخدمين الذين تم الغاء طلباتهم المسبقة كود خصم 5 دولار كعربون اعتذار من جانبه على هذا الامر. لكن هذا لم يمنع الكثير من اللاعبين من التعبير عن غضبهم لالغاء طلباتهم المسبقة التي جائت بسبب ان الطلب كان اكبر من الكميات التي توفرت.

بالطبع لن يكون هناك تعويض حقيقي لاحلام هؤلاء اللاعبين الذين كانوا يسعون للحصول على PS5 اصدار الذكرى 30 الا ان تقوم سوني بتوزيع المزيد منها وهذا امر مستبعد في الوقت الحالي.

الامر الذي قد يشعل غضب هؤلاء اللاعبين الذين الغيت طلباتهم هو ان هذه الاجهزة الخاصة التي كانوا يسعون للحصول عليها تباع الان بأسعار مضاعفة من خلال السماسرة الذين يعرضونها عبر متجر eBay الان للاسف الشديد.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى