فريق Naughty Dog يعمل على تطوير أنظمة يتم استخدامها بالذكاء الاصطناعي – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

فريق Naughty Dog يعمل على تطوير أنظمة يتم استخدامها بالذكاء الاصطناعي – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Naughty Dog

يبدو أن فريق Naughty Dog حاليًا لديه مجموعة من المشاريع، فبخلاف تطوير عنوان أو عناوين جديدة يعمل الفريق حاليًا على تطوير أنظمة يتم استخدامها من خلال الذكاء الاصطناعي بحسب أحدث شاغر وظيفي متوفر الآن في موقعهم على شبكة الإنترنت.

أحدث الأعمال التي قدمها فريق Naughty Dog هي ريماستر لعبة The Last of Us 2 وهو عبارة عن نسخة محسنة من اللعبة التي صدرت لجهاز بلايستيشن 4 على جهاز PS5، وقبلها تم إطلاق الحزء الأول بنسخة محسنة على الجيل الحالي باسم Part 1 كدلالة على الريماستر المحسن لسوني رسوميًا.

وفقًا لشاغر وظيفي نشره أستوديو Naughty Dog عبر موقعه الإلكتروني، وجد أن الأستوديو يبحث عن مبرمج رسوم متحركة حيث يجب أن تتوفر به الصفات التالية:

  • ابتكار وتطوير وصيانة وتحسين أنظمة الرسوم المتحركة الخاصة باللعب.
  • الحفاظ على مرونة استخدام هذه الأنظمة من قبل الذكاء الاصطناعي والمصممين.

في إحدى المقابلات السابقة ذكر دروكمان مدير الفريق أن الذكاء الاصطناعي سيلعب دور مهم في تطوير وصناعة الألعاب مستقبلًا، ويبدو أن الفريق بالفعل بدأ في استثمار هذا الأمر حاليًا وربما سيتم تجربته على مشروع الفريق المخصص للجيل القادم من الأجهزة المنزلية أو حتى جهاز منتصف الجيل PS5 Pro الذي يشاع أنه سيصدر نهاية العام الجاري.

تابع دروكمان ليؤكد ان الذكاء الاصطناعي سيجعل تطوير الألعاب أسرع وأقل تكلفة لانه عبارة عن كتابة فكرة وجعلها تطبق على ارض الواقع من خلال خوارزمية متقنة ان صح التعبير. هل نرى مبدأ الذكاء الاصطناعي مستثمر من خلال مشروع الفريق القادم ام مشروعه المخصص للجيل المقبل ربما؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى