فيديو جديد للعبة Assassin’s Creed Shadows يسلط الضوء على الإضاءة والطقس – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

فيديو جديد للعبة Assassin’s Creed Shadows يسلط الضوء على الإضاءة والطقس – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Assassin's Creed Shadows

تمكن أحد اليوتيوبرز من الحصول على فيديو جديد للعبة Assassin’s Creed Shadows القادمة يركز على بعض التفاصيل المهمة للاعبين مثل البيئة والتضاريس والطقس وغيرها.

اليوتيوبر Assassin JorRaptor قام بنشر فيديو جديد يسلط الضوء على جوانب تقنية تظهر بعض التفاصيل المذهلة في بيئة اللعبة، مثل الطقس وتغيره وتأثيراته على مناطق اليابان المختلفة، بالإضافة إلى التضاريس المذهلة التي تتمتع بها بيئة اللعبة يشمل ذلك تأثير الإضاءة عليها والانميشن الخاص بالدمار وغيره.

يتوقع العديد من النقاد أن لعبة Assassin’s  Creed Shadows ستعمل على إعادة مسار شركة Ubisoft إلى الطريق الصحيح، حيث انخفضت أسعار أسهم الشركة إلى أدنى مستوياتها منذ قرابة 10 سنوات ولا تزال حتى الآن تنخفض وكان من بين الأسباب أو المحرك الرئيسي لهذا التدهور، هو أداء لعبة Star Wars Outlaws المتواضع وتقييماتها المتوسطة.

في العرض الجديد للعبة AC Shadows نشاهد كيف تبدو أجواء القرن السادس عشر الميلادي في الياباني، مع مناظر الطبيعة الخلابة والتضاريس بتفاصيلها. سيلعب اللاعب بشخصيتين، الشخصية الأولى وهو Yasuke المتخصص في القتال التنافسي مع العدو وجهًا لوجه او الشخصية الثانية Naoe المتخصصة في التخفي وتحب أن تقضي على أعداءها بصمت وفي الخفاء.

مع ذلك مهام اللعبة ستسمح للاعب بالاختيار دائمًا في اللعب بين الشخصيتين، إلا في بعض المهام المعينة التي تتعلق بقصة كل شخصية، هذا التنويع المذهل في اختيار أكثر من شخصية أصبحنا نراه كثيرًا في سلسلة Assassin’s Creed.

اللعبة تصدر على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي في تاريخ 30 نوفمبر القادم هذا العام.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى