فيلم Borderlands يحصل على تقييم صفر حتى الآن، فما الذي يحدث بالضبط! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

فيلم Borderlands يحصل على تقييم صفر حتى الآن، فما الذي يحدث بالضبط! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

فيلم Borderlands

صدر فيلم Borderlands في السينما بالأمس في جميع دور العرض بأنحاء العالم، وبالرغم من التوقعات المرتفعة بشأن الفيلم مع وجود طاقم رائع من الممثلين، إلا أن الأمور تبدو أسوأ بكثير عند عرض الفيلم بحسب المراجعات الصادرة للفيلم.

موقع Rotten Tomatoes المتخصص قد جمع مراجعات نقاد السينما، ويحدد ما إذا كانت إيجابية أو سلبية بشكل عام، ةفي وقت كتابة هذا التقرير تم تسجيل 25 مراجعة لـ Borderlands على الموقع، وتم اعتبار جميع المراجعات الـ 23 قد أصدرت تقييمات  سيئة، مما أدى إلى تصنيف الفيلم بنسبة 0% فقط!

قد يتغير هذا مع إضافة المزيد من المراجعات إلى الموقع، لكن المتوسط الحالي للتقييمات يعني أن العلامات تشير حاليًا إلى نتيجة ستنتهي في نهاية المطاف إلى أن تكون منخفضة جدًا إن لم تظل في النهاية عند 0٪، إليك بعض الكلمات من المراجعات المتواجدة على المواقع.

  • “هل Borderlands هو أسوأ فيلم لهذا العام؟ الفيلم سيء للغاية بشكل مثير للضحك” – من صحيفة London Evening Standratd
  • “من الممكن أن الفيلم من لعبة Borderlands، لكنني لم أعتمد على ذلك، لم يحدث أي شيء مهم في هذا الفيلم” – من The Hollywood Reporter.
  • “فيلم بوردرلاندز يريد أن يصبح Guardians of The Galaxy” – من مجلة Empire.

عندما تم رفع حظر المراجعات من Borderlands، لم تكن الأمور إيجابية بأي شكل بل أصابت تعليقات المشاهدين أيضًا سلبية كبيرة حول الفيلم وأنه لم يرتقي إلى أن يصبح فيلمًا متوسطًا.

هل تتوقع ان يتم إصلاح الأمور في فيلم جديد أو شيء أم سيستلم العنوان في صناعة الأفلام؟

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى