في خطوة صادمة، مايكروسوفت تطرد 650 موظف من قسم الالعاب Xbox – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

في خطوة صادمة، مايكروسوفت تطرد 650 موظف من قسم الالعاب Xbox – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

xbox

في خبر صادم للصناعة، تستعد مايكروسوفت لطرد 650 موظف من قسم العاب الفيديو Xbox حسب رسالة بريد الكتروني داخلية.

حسب موقع Game File الذي تمكن من الاطلاع على رسالة بريد الكتروني داخلية ارسلها رئيس قسم الالعاب في Xbox فيل سبنسر الى جميع العاملين في قسم الالعاب داخل الشركة. وقد جاء في الرسالة المقتطفة التالي:

كجزء من مواءمة هيكل فريق ما بعد الاستحواذ وادارة اعمالنا، اتخذنا قرار بالغاء ما يقرب من 650 وظيفة في Microsoft Gaming – معظمها وظائف الشركات والدعم – لتنظيم اعمالنا لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

واشار سبنسر الى ان هذه الخطوة لن يكون لها تأثير على الالعاب والاجهزة او اي مخططات تتم داخل الشركة. بمعنى اخر انه لن يتم الغاء او تأخيل الى من مخططات الشركة التي ستستمر على نفس النهج دون اي تغييرات.

اليكم هنا النص الكامل لرسالة فيل سبنسر رئيس قسم العاب الفيديو Xbox مترجمة الى اللغة العربية:

خلال العام الماضي، كان هدفنا هو تقليل الاضطرابات قدر الإمكان بينما نرحب بالفرق الجديدة ونُمكنها من تقديم أفضل عمل. كجزء من مواءمة هيكل فريقنا بعد الاستحواذ وإدارة أعمالنا، اتخذنا قرارًا بإلغاء حوالي 650 وظيفة في Microsoft Gaming – معظمها وظائف إدارية وداعمة – لتنظيم أعمالنا لتحقيق النجاح على المدى الطويل. أعلم أن هذا خبر صعب. نحن ممتنون للغاية لمساهمات زملائنا الذين يتعلمون أنهم متأثرون بهذا القرار. في الولايات المتحدة، سنقدم لهم حزمًا عند المغادرة تشمل تعويضات عن إنهاء الخدمة، ورعاية صحية ممتدة، وخدمات مساعدة في العثور على عمل لمساعدتهم على الانتقال إلى وظائف جديدة. ستختلف الحزم خارج الولايات المتحدة حسب الموقع. مع هذه التغييرات، سيتم مواءمة فرقنا الإدارية والداعمة ومواردنا لنمو مستدام في المستقبل، وسنتمكن من دعم فرق الاستوديو ووحدات العمل بشكل أفضل من خلال البرامج والموارد التي يمكن توسيع نطاقها لتلبية احتياجاتهم. بشكل منفصل، كجزء من إدارة العمل، هناك بعض التأثيرات على فرق أخرى مع تكيفها مع أولويات متغيرة وإدارة دورة حياة وأداء الألعاب. لم يتم إلغاء أي ألعاب أو أجهزة أو تجارب ولم يتم إغلاق أي استوديو كجزء من هذه التعديلات اليوم. طوال تاريخ فريقنا، مررنا بلحظات رائعة، ومررنا بلحظات صعبة. اليوم هو أحد الأيام الصعبة. أعلم أن المرور بتغييرات إضافية مثل هذه أمر صعب، لكن حتى في أصعب الأوقات، تمكن هذا الفريق من التكاتف وإظهار الرعاية واللطف لبعضنا البعض بينما نعمل على الاستمرار في تقديم أفضل ما لدينا للاعبين. نشكر دعمكم بينما نُواجه هذه التغييرات ونشكر لكم تعاطفكم واحترامكم لبعضكم البعض.

فيل..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى