في خطوة غريبة، واحدة من اقوى حصريات Xbox تغادر خدمة Game Pass قريباً – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

في خطوة غريبة، واحدة من اقوى حصريات Xbox تغادر خدمة Game Pass قريباً – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Xbox Game Pass Quantum BreakXbox Game Pass، لكن على ما يبدو ان هذا الامر ليس محسوماً للعناوين التي تم تطويرها من خلال استديوهات خارجية.

لعبة الخيال العلمي المميزة Quantum Break تم تطويرها من خلال استديو Remedy Entertainment عام 2016. لكن اللعبة تم تمويلها ونشرها من خلال شركة مايكروسوفت ومن المفترض ان يكون العنوان مملوك للشركة بشكل كامل.

رغم ذلك، فقد ظهرت اللعبة الان ضمن قائمة الالعاب التي ستغادر الخدمة في وقت قريب “Leaving Soon” وبالتحديد يوم 15 ابريل الجاري.

لا ندري ما السر الحقيقي وراء اخراج اللعبة من خدمة Xbox Game Pass، بينما لم تصدر شركة مايكروسوفت اي تعليق حول الامر حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

تجدر الاشارة الى ان لعبة We Happy Few التي تم تطويرها من خلال استديو Compulsion Games التابع ايضا لشركة مايكروسوفت، قد غادرت خدمة Game Pass في وقت سابق من هذا العام. علماً بأن اللعبة تم نشرها بواسطة Gearbox Publishing وليس مايكروسوفت. في حين تم نشر لعبة Quantum Break بواسطة مايكروسوفت وهي مملوكة بالكامل للشركة. يبقى أن نرى ما إذا كان الامر سيكون تغيير مؤقت، لكنه بالتأكيد خطوة غير مسبوقة من شركة مايكروسوفت لاخراج لعبة طرف اول من مكتبة العاب Xbox Game Pass.

في هذه الاثناء، تستعد شركة مايكروسوفت لاصدار نسخة جديدة من خدمتها الشهرية الموجهة الى افراد الاسرة والاصدقاء. سيتمكن 5 اشخاص من الاستفادة بشكل كامل من خصائص اشتراك واحد في خدمة Xbox Game Pass Family & Friends والتي يمكنكم الاطلاع علي تفاصيلها هنا.

ايضا في خطوة غريبة ومفاجئة، قامت مايكروسوفت بالغاء عرض الاشتراك بـ 1 دولار لاول مرة في الخدمة الشهرية والذي تواجد منذ عدة سنوات كنوع من الترويج للخدمة وحث المستخدمين للشتراك فيها.

يبدو ان مايكروسوفت لديها خطة اعادة هيكلة للخدمة الشهريو Xbox Game Pass تعمل عليها في الوقت الراهن. لكن نتمنى ان لا نشهد اي تغيرات في اسعار الاشتراك الشهري رغم ان الشائعات والتلميحات تشير الى احتمالية حدوث ذلك في مرحلة ما في المستقبل.

ما هو توقعاتكم لهذه الخطوات المثيرة للشك التي تقوم بها مايكروسوفت في الخدمة الشهرية؟

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى