قبل بدء لعب Starfield.. بيثيسدا تنصحك بمشاهدة هذا الفيلم الوثائقي على Netflix – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

قبل بدء لعب Starfield.. بيثيسدا تنصحك بمشاهدة هذا الفيلم الوثائقي على Netflix – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

StarfieldBethesda، عبر منصة X بأنه يجب على المعجبين “أي اللاعبين” مشاهدة هذا الفيلم الوثائقي، وتابع متحدثاً عبر صفحته:

“يجب على عشاق Starfield مشاهدة Unknown: The Cosmic Time Machine على منصة Netflix”

يوصي Hines بالفيلم الوثائقي لعشاق لعبة Starfield لأنه يعتقد أنهم سيجدونه مثيرًا للاهتمام وغنيًا بالمعلومات. كما أنه يقترح أن الفيلم الوثائقي سيساعدهم على تقدير الإلهام العلمي وراء اللعبة.

Starfield fans should watch Unknown: Cosmic Time Machine on Netflix if you haven’t. The Hubble, launch of James Webb telescope…people who really work to discover what’s out there.
Img: Webb’s First Deep Field…”the edge of time” – credit NASA, ESA, CSA, STScI, Webb ERO pic.twitter.com/wjOzyTTujR

— Pete Hines (@DCDeacon) August 18, 2023

نذكر متابعينا أن شاشة البداية للعبة ستارفيلد وبعد أن تم تسريبها، شهدت جدل كبير بدأ على منصة تويتر، وسرعان ما شهد انتشار كبير وواسع على الانترنت. حيث انقسم المجتمع ما بين مؤيد ان الوجهة تعكس عدم الاهتمام واخرين يعتقدون ان الوجهة ليس من الضرورة ان تعكس جودة اللعبة ومدى اهتمام المطور بالمحتوى الذي سيقدمه فيها، والرأي الأخير هو الأكثر منطقية بالنسبة لنا.. لمعرفة المزيد.

هل ستشاهدون الفيلم الوثائقي استعدادًا لخوض أجمل مغامرات الفضاء مع Starfield؟

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى