قد يتم تأجيل لعبة Avowed للعام القادم بسبب ازدحام ألعاب خدمة Game Pass – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

قد يتم تأجيل لعبة Avowed للعام القادم بسبب ازدحام ألعاب خدمة Game Pass – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Avowed

ظهر تقرير جديد يدعي بأن مايكروسوفت تفكر بتأجيل لعبة Avowed حصرية اكس بوكس المرتقبة للعام القادم بسبب امتلاء خدمة Xbox Game Pass بالألعاب.

بالتأكيد تبحث أية شركة أو فريق تطوير عن نجاح لعبته عندما تصدر، لكن يبدو أن مايكروسوفت قد تتخذ قرار تأجيل اطلاق لعبة Avowed بسبب خدمتها الخاصة Xbox Game Pass وامتلائها بالألعاب مما قد يضر باللعبة ويجعل مجتمع اللاعبين غير قادر على تجربتها بسبب ازدحام جدول ألعابهم.

في الحقيقية يفصلنا قرابة ثلاثة أشهر على إطلاق لعبة فريق Obsidian، وبحسب المحرر Tom Warren من The Verge يقول بأنه قد سمع عن احتمالية تأجيل اللعبة وهذا ما ذكره في الرسالة الأسبوعية التي تلخص اهم اخبار الأسبوع في صناعة الألعاب.

في شهر يونيو الماضي، قال فريق التطوير الخاص باللعبة بأنه يعي تمامًا الانتقادات التي طالت استعراض اللعبة الأخير، من حيث قلة جودة الرسومات وأسلوب اللعب حيث وعد بأنه سيقوم بإصلاح اللعبة والتركيز على مراجعات اللاعبين قبل إطلاق النسخة النهائية في شهر نوفمبر القادم هذا العام.

هناك تعديلات أخرى أكد فريق التطوير أنه سيقوم بتعديلاتها وهي الصوت والمؤثرات البصرية، وكانت هذه العناصر كذلك من بين العناصر التي انتقدها مجتمع اللاعبين. اللعبة من المقرر لها أن تصدر في 12 نوفمبر هذا العام على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي ومنذ اليوم الأول على خدمة Game Pass، فهل تتأجل بسبب هذه الأخيرة!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى