قلتش أو خطأ مكن اللاعبين من الحصول على 250 ألف رونز في لعبة Elden Ring! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

قلتش أو خطأ مكن اللاعبين من الحصول على 250 ألف رونز في لعبة Elden Ring! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Elden Ring

لاعبي Elden Ring يعلمون جيدًا أهمية الرونز أو “Runs” في اللعبة، وهي من العناصر الأساسية التي تعمل على رفع مستوى الشخصية وتطوير وشراء العناصر والأسلحة.

ان صعوبة لعبة Elden Ring المعهودة وخاصة توسعة Shadow of the Erdtree التي اعتبرها الكثيرين “مبالغ بها للغاية” جعلت اللاعبين يتوقون ويدفعون بحدود اللعبة من أجل اكتشاف طرق فريدة  وخدع يمكنهم بها تطوير شخصياتهم أو هزيمة الزعماء في اللعبة، كان هناك بالفعل بعض الطرق والحيل للحصول على الرونز بشكل كبير للغاية، ولكن حتى ذلك لم يكن كافيًا أحيانًا.

لكن عن طريق المصادفة، اكتشف أحد اللاعبين خطأ أو “جلتش” غريب للغاية تم اكتشافه في توسعة اللعبة Shadow of the Erdtree، وتحديدًا عند منطقة الزعيم النهائي للإضافة  حيث يتم منح اللاعبين حوالي 250 ألف رون مجانًا!

هذا الخطأ الغريب يتسبب في موت الزعيم النهائي “تحذير من حرق” والمعروف بإسم Promised Consort Radahn أو “رادان الموعود” أو رادان الموعود، لكنه يمنح اللاعبين 250 ألف رون مجاناً، إلا أن المشكلة الوحيدة هي أنه بما أن الزعيم يموت دون قتال، لن يتمكن اللاعب من قتاله مرة أخرى إلا إذا بدأ اللعبة من جديد.

كان الزعيم النهائي “رادان الموعود” في اللعبة كابوساً للعديد من اللاعبين، حيث وصفه الكثيرون بأنه أصعب زعيم تم مواجهته في تاريخ سلسلة ألعاب السولز على الإطلاق، ومع ذلك، يبدو أن أحد اللاعبين حول كل ذلك إلى مهمة سهلة للغاية دون خوض حرب مع الزعيم بالإضافة الى الحصول على رونز ضخمة.

من أجل القيام بذلك، سيحتاج اللاعبون إلى استخدام Furlcalling Finger Remedy للقتال ضد Leda وحلفائها، وبمجرد هزيمتهم لذلك واستخدام المصعد إلى الزعيم النهائي باستخدام استدعاءاتهم التعاونية، يموت الزعيم رادان تلقائيًا.

Easiest 250k runes ever
byu/Super-Contribution-1 inEldenring

من المهم أن نلاحظ أن هذا يحدث فقط عندما يستخدم اللاعبون الاستدعاء قبل قتال الزعيم ليدا وحلفائها في Elden Ring وليس عند مواجهة الزعيم نفسه، لكن المشكلة الوحيدة هي أن هذا سيؤدي إلى موت الزعيم بشكل دائم، مما يعني أن اللاعبين لن يتمكنوا من محاربته مرة أخرى.

هذا الأمر سلط الضوء على مطالبات اللاعبين بالسماح لهم بمواجهة الزعماء مرة أخرى بعد هزيمتهم، وهي مطالب لم يستمع لها المطور منذ ظهروها أول مرة في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى