كاتب سيناريو Star Wars Eclipse يغادر كوينتيك دريم ليؤسس استديو جديدًا – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

كاتب سيناريو Star Wars Eclipse يغادر كوينتيك دريم ليؤسس استديو جديدًا – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Star Wars Eclipse

تعود إلينا أخبار لعبة حرب النجوم Star Wars Eclipse من المطور الفرنسي Quantic Dream بعد غياب طويل، ولكن يبدو أنها عادت بأخبار أخرى ليست إيجابية.

أعلن آدم ويليامز، كاتب السيناريو الرئيسي للعبة Star Wars Eclipse، عن رحيله عن استديو التطوير الفرنسي Quantic Dream من أجل تأسيس استديو جديد خاص به. انضم ويليامز إلى الاستديو في عام 2015، وقد شغل منصب كاتب السيناريو الرئيسي للعبة Detroit: Become Human التي صدرت بشكل حصري حينها على منصة بلايستيشن 4.

وفي منشور على موقع LinkedIn، ورصده موقع TheGamer، أعلن ويليامز عن مغادرته الاستديو وتأسيس استديو جديد بالتعاون مع مجموعة من المصممين والمطورين الموهوبين، وذكر أيضًا أنه لا يمكنه الكشف عن الكثير من التفاصيل في الوقت الحالي، لكنه وعد بأن يكون المشروع مبتكرًا للغاية وخاصًا.

كما أعرب ويليامز عن امتنانه لفريق كوينتيك دريم وشركة Lucasfilm على الدعم الذي تلقاه خلال عمله على لعبة Detroit: Become Human و Star Wars Eclipse، ووصف التجربة بأنها مغامرة رائعة.

على كل حال، كانت هناك العديد من الشائعات المتعلقة حول اللعبة، منها مشاكل الاستديو التي يمر بها وبيئة العمل السامة كما ذكرت بعض التقارير، وكذلك المشاكل المتعلقة بمحرك اللعبة الداخلي الخاص بالاستديو، ولا نعلم إن كانت اللعبة لا تزال في مراحل التطوير المبكرة وما إن استطاعت الخروج من عنق الزجاجة.

يذكر ان المطور Quantic Dream أكد أن أحداث لعبة لعبة Star Wars Eclipse ستقطع في منطقة مجهولة من الحافة الخارجية خلال عصر الجمهورية العليا (العصر الذهبي لـ Jedi).

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى