كوجيما: أصبحت مستقلًا لأنني فهمت أن صنع الألعاب لم يعد عملًا بل “حياة” – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

كوجيما: أصبحت مستقلًا لأنني فهمت أن صنع الألعاب لم يعد عملًا بل “حياة” – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

هيديو كوجيما The Game Awardsتغريدة صريحة للغاية، عبر Kojima لقاعدته الكبيرة من المعجبين عن مشاعره وتحدث لأول مرة ربما عن ماضيه وعاد بالزمن 8 سنوات إلى الوراء. إليكم ما غرد به:

“السبب وراء استقلاليتي واستمرار مسيرتي المهنية لأنني فهمت أن صنع الأشياء ليس مهنة بل بالنسبة لي حياة لذلك ليس هناك مجال للتقاعد. في مجال الألعاب، هنام العديد من الأشخاص المستقلين الناجحين، وقبل 8 سنوات عندما خرجت لتأسيس شركتي عارضني العديد من الأشخاص المقربين لي والأغلبية كانت تقول لي بأنني لن أنجح لأن الشركة تحتاج إلى تنظيم وإدارة وهيكلة وغيره. 

تابع Kojima ليقول بأن هذه العقلية التي تهبط العوازم أصبحت عقلية قديمة وشدد على منح المبتكرين في بدايات مسيرتهم الحرية في الإختيار والإبتكار لأن هذا ما جعله يستمر في صنع الأشياء على حد وصفه.

كوجيما كان قد أعلن عن لعبته الحصرية لجهاز Xbox وهي OD من خلال حدث The Game Awards المنصرم وقبلها أيضًا أعلن وجود Death Stranding 2 رسميًا تحت التطوير.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى