كوجيما يؤكد ان تاريخ اطلاق Death Stranding 2 قد تم تحديدة بالفعل.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

كوجيما يؤكد ان تاريخ اطلاق Death Stranding 2 قد تم تحديدة بالفعل.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Death Stranding 2: On The  BeachDeath Stranding 2 ضمن فعاليات حدث TGS 2024 اليوم، تحديث كوجيما عن الكثير من التفاصيل وشاركنا الكثير من المشاهد الجديدة من داخل اللعبة لكن لم يشاركنا تاريخ الاصدار الذي على ما يبدو قد تم تحديدة بالفعل.

خلال هذه الجلسة اكد كوجيما ان تاريخ اطلاق Death Stranding 2: On The  Beach قد تم تحديدة ولكن وبسبب ظروف طارئة وغير متوقعة لن يتم الكشف عنه خلال هذه الجلسة.

رغم ذلك، فقد اكد كوجيما انه وفريقه يعملون على اللعبة لتكون جاهزة للاصدار في التاريخ المحدد لذلك هو يضعون كل جهودهم في التركيز عليها في هذه الاوقات.

هناك توقعات بأن يتم الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Death Stranding 2: On The  Beach خلال فعاليات حدث TGA 2024 الذي سيعقد في ديسمبر من هذا العام، خاصة ان هناك علاقة قوية تربط كوجيما بصانع ومقدم الحدث جيف كيلي. لكن كوجيما اشار بشكل واضح في حديثه هذا انهم سيقومون بالكشف عن تاريخ الاطلاق في وقت مبكر من العام القادم 2025.

لم أقل تاريخ الإصدار اليوم، ولكن تم تحديد تاريخ الإصدار بالفعل، وأنا أعمل عليه حاليًا استعدادًا لذلك. بما أننا نتحدث عن عام 2025، فسيتم إصداره العام المقبل، لذلك سنعلن عنه في وقت ما من العام المقبل. لكن لظروف غير متوقعة لا يمكننا الإعلان عن ذلك اليوم..

كوجيما

ربما يتعمد كوجيما التريث بالكشف عن موعد الاطلاق الى حين التعرف اكثر على مواعيد اطلاق الالعاب الكبيرة التي ستصدر خلال العام القادم ابرزها لعبة GTA 6 وكذلك موعد اصدار جهاز نينتندو سويتش 2 حتى يتجنب الصدام معها.

كوجيما شاركنا اليوم الكثير من التفاصيل والعروض الخاص باللعبة اليوم خلال الجلسة النقاشية ولكن وكعادته السابقة فقد اكد ان هناك الكثير من الخفايا والاسرار التي وضعها في عرض الكشف عن اللعبة وينتظر الجمهور بأن يكتشفها بنفسه.

من ضمن المشاهد التي شاركها كوجيما وفريقة في جلسة اليوم هي وضع التقاط الصور داخل لعبة Death Stranding 2: On The  Beach والذي سيتميز بنظام ديناميكي غير مسبوق مع امكانية مشاركة الصور بشكل مباشر، ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا..

وحتى ان نحصل على المزيد من المعلومات حول لعبة Death Stranding 2: On The  Beach، ما هو موعد تاريخ الاطلاق الذي تتوقعه للعبة؟ وهل تعتقد اننا سنحصل عليها في النصف الاول من عام 2025؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى