كونامي تطلق 3 ألعاب من سلسلة كاسلفينيا: مجموعة Castlevania Dominus – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

كونامي تطلق 3 ألعاب من سلسلة كاسلفينيا: مجموعة Castlevania Dominus – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Castlevania Dominus

أعلنت شركة KONAMI أن مجموعة Castlevania Dominus أصبحت متاحة الآن للتنزيل على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Steam.

تتضمن مجموعة Castlevania Dominus ثلاثة عناوين من سلسلة Castlevania التي صدرت سابقاً لجهاز Nintendo DS بين عامي 2005 و2008. تبرز المجموعة كل من Castlevania: Dawn of Sorrow، Castlevania: Portrait of Ruin، وCastlevania: Order of Ecclesia، بالإضافة إلى عنوانين إضافيين؛ Haunted Castle، النسخة الأركيد من Castlevania، و Haunted Castle Revisited، وهي نسخة معاد تصورها و معاد تصميمها من هذا الكلاسيك الأركيد.

تتميز مجموعة Castlevania Dominus بوظائف “تحسين تجربة المستخدم” بما في ذلك ميزة التراجع، الحفظ السريع، وإمكانية تحميل اللعبة في أي وقت. يمكن تخصيص أزرار وعرض الشاشة بالكامل لتناسب الشاشات المزدوجة الأصلية. كما تتضمن المجموعة وضع المعرض لعرض الأعمال الفنية غير المنشورة، رسومات التطوير، كتيبات التعليمات الأصلية والتغليف. تقدم الموسوعة معلومات شاملة ومفصلة عن الأعداء، المعدات، العناصر، والمزيد لكل لعبة في المجموعة.

وأخيراً، يمكن للاعبين الاستماع إلى جميع مقاطع الموسيقى الخاصة بكل لعبة وإنشاء قوائم تشغيل لمقاطعهم المفضلة باستخدام مشغل الموسيقى.

Castlevania: Dawn of Sorrow (صدرت في 2005/جهاز Nintendo DS) 

بعد عام من أحداث Castlevania: Aria of Sorrow، يجد الصبي Soma Cruz نفسه مرة أخرى في قلب مؤامرة لإحياء Dracula يقودها طائفة غامضة… هل سيتمكن أخيراً من مواجهة قدره وإنهاء كل هذا؟

Castlevania: Portrait of Ruin (صدرت في 2008/جهاز Nintendo DS) 

لقد ظهرت قلعة Dracula فجأة، لكن هناك شيئاً غير منطقي. يبدأ Jonathan Morris و Charlotte Aulin في التحقيق داخل القلعة، وسرعان ما يكتشفان أن العقل المدبر وراء كل هذا ليس كما توقعوا…

Castlevania: Order of Ecclesia (صدرت في 2008/جهاز Nintendo DS) 

تمت سرقة أقوى ثلاث رموز، التي يُعتقد أنها قادرة على هزيمة Dracula نفسه. هل يمكن لـ Shanoa استرجاعها إلى النظام وتدمير اللورد الظلامي أخيراً؟

النسخة الأركيد من Castlevania،

صدرت في 1988، تتبع Simon Belmont أثناء توجهه إلى قلعة Dracula لإنقاذ خطيبته التي اختطفها وأمسك بها Dracula، سيد الظلام.

Haunted Castle Revisited هي إعادة تخيل للنسخة الأركيد من Castlevania. تم إعادة تصميم هذه النسخة بالكامل، وتم تحسينها بصرياً، بالإضافة إلى إعادة تصميمها وإعادة توازنها بعناية لتوفير تجربة أكثر حداثة. بالإضافة إلى ذلك، تم تضمين النسخة الأصلية Haunted Castle، المعروفة بصعوبتها الشديدة، لأولئك الذين يرغبون في تجربتها!

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى