كونامي تلمح عن وجود نسخة ريماستر من Metal Gear Solid 4 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

كونامي تلمح عن وجود نسخة ريماستر من Metal Gear Solid 4 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Metal Gear Solid 4

بدأت كونامي بالتلميح عن وجود نسخة ريماستر من لعبة Metal Gear Solid 4، حيث قامت في وقت مبكر من هذا العام بإطلاق مجموعة Master Collection Vol.1 التي احتوت على الثلاثية اجزاء الأولى من السلسلة.

بما أن النسخة التي تحتوي على الثلاثية الأولى تحمل اسم Vol.1 بطبيعة الحال سنحصل على Vol.2 التي تحوي باقي الأجزاء ابتداءًا من Metal Gear Solid 4، ولكن كونامي بدأت مؤخرًا بالتلميح عن ريماستر الجزء المذكور.

في حديثه مع موقع IGN منتج شركة كونامي Noriaki Okamura تم سؤاله عن احتمالية رؤية MGS4 بنسخة جديدة حيث أنه لم يؤكد بشكل مباشر أيًا من هذه الأخبار ولكن قال بأنه يجب على اللاعبين ان يبقوا متأهبين لأي إعلان متوقع من كونامي، حيث ذكر بأننا قد نرى اللعبة في نسخة Vol.2 أو قد نراها بشكل منفصل. حيث صرح:

“يجب عليكم توصيل النقاط وجمع الدلائل إذا كنتم تفهمون ما أقصد، لا يمكنني في الوقت الكشف أو الحديث عن أي شي، لكن لا تنزعجوا ابقوا متيقظين!.”

يذكر ان لعبة Metal Gear Solid 4 قد صدرت على جهاز بلايستيشن 3 عام 2008 ومنذ ذلك الحين بقيت اللعبة عالقة على جهاز سوني دون اي اعادة اصدار او نسخة محسنة على اي منصة صدرت بعد ذلك الحين. لكن ربما اتى الاوان لنراها على العديد من الاجهزة خارج سجن بلايستيشن 3 الذي بقيت عليه لاكثر من 15 عام من الان.

حاليًا تتجه الأنظار إلى MGS Delta حيث تم استعراضها أكثر من مرة، بالإضافة إلى لعبة Silent Hill 2 Remake التي ستصدر في شهر أكتوبر القادم من هذا العام على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

هل تعتقدون بأن كونامي ستقوم بالإعلان عن أي نسخة جديدة من الالعاب الاخرى القديمة؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى