لأول مرة.. شاهد أسلوب اللعب المعمق وأهم خصائص لعبة EA SPORTS FC 25 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
تقرير

لأول مرة.. شاهد أسلوب اللعب المعمق وأهم خصائص لعبة EA SPORTS FC 25 – العاب – يلا لايف

EA SPORTS FC 25

كشفت شركة EA عن استعراض معمق جديد للعبة EA Sports FC 25 القادمة يكشف لنا أكثر عن المميزات التي سنراها في اللعبة بالإضافة إلى رؤية أسلوب التحكم في اللعبة واستعراض بعض أوضاع اللعب.

لعبة EA Sports FC 25 ستقدم لأول مرة تقنية تتبع الأشعة “Ray Tracing” ووضع جديد يحسن من رسومات اللعبة بشكل ملحوظ، وفي الاستعراض الذي تم بثه قبل لحظات، تم فيه الكشف لأول مرة عن مميزات جديدة استعرضتها الشركة بشكل معمق وسنقوم بذكرها لكم أدناه.

علمنا بأن اللعبة ستكون الأفضل بين أي جزء سابق كروي كانت قد عملت عليه شركة EA، ومن خلال الاستعراض الأخير تم الكشف عن ما يلي:

  • تم تحسين أساليب لعب حراس المرمى تحركاتهم بحيث أصبحت واقعية أكثر من أي وقت مضى.
  • تقديم خدمة FC IQ بحيث يقدم المساعدة في تكتيكات اللاعبين عبر جميع أطوار وأوضاع اللعب.
  • تحسين أكثر على تقنية Hybermotion الخاصة بالتسارع وطريقة حرمة اللاعبين حيث تم تسجيل حركة أكثر من 22 لاعب محترف وهم يلعبون مباريات حقيقية.
  • تحسين تحركات اللاعبين على أرضية الملعب ليس على نطاق عداد الصحة والتحمل فقط بل أيضًا على مستوى تخطي اللاعب المنافس بأداء الحركات ومختلف الخدع باستخدام الكرة.
  • تقديم نظام Smart Tactics حيث يتم تحليل أداء اللاعب في المباراة وعرضه بين الأشواط ومحاولة تقديم حلول تساهم في جعل خطة اللعب ذات فعالية أكبر.
  • مهارات جديدة كليًا، تحسين على نظام التحكيم بما في ذلك الفاولات وحتى ضربات الجزاء والمزيد.

اللعبة ستقدم أكثر من ذلك بكثير عندما تصدر على أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series وجهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 27 سبتمبر القادم. كونوا معنا دومًا لكم ما هو جديد..

كانت الشركة قد أعلنت عنها ستزيل العقود من طور Ultimate Team في اللعبة القادمة ولم تكشف ما إذا كانت ستقوم باستبداله بعناصر أخرى ام لا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

– العاب -يلا لايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى