لاعب يكتشف سر في Cyberpunk 2077 يطفئ إنارة الشوارع بالمدينة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لاعب يكتشف سر في Cyberpunk 2077 يطفئ إنارة الشوارع بالمدينة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

سر Cyberpunk 2077

تعتبر مدينة Night City في Cyberpunk 2077 مشهدًا مثيرًا للإعجاب، لأنها لا تشغل جزءًا كبيرًا من الخريطة فحسب بل تمتلك العديد من التفرعات المذهلة. لكن ماذا إذا تم إطفاء جميع مصابيح الشوارع في المدينة، هل ستحافظ على بريقها المعتاد؟

قام لاعب على منصة Reddit بمشاركة اكتشاف في لعبة Cyberpunk 2077 والذي قد يغيير من أسلوب اللعب في مدينة Night City. حيث وجد اللاعب مربع أصفر على الرصيف مكتوب عليه اضغط لحلول الظلام، هذا الزر في شاشة LED صغيرة، عندما يدخل اللاعب عى الشاشة وقبل الضغط على الزر الأحمر مباشرة تقول عبارة “اغلق الأضواء، انتهت الحفلة”، وتنطفئ كل منطقة بعد الأخرى في المدينة بشكل سينمائي وتدريجي.

هذا يحول Night City لمدينة كبيرة معتمة، وعلى الرغم من أن الزر يطفيء إنارة الشوارع بشكل كامل تمامًا، إلا أن المساحات الإعلانية على اللافتات التي تعمل بالنيون تقوم بإنارة الشارع جيدًا، ولاحظ اللاعب أن الحانات والأندية غير متأثرة بالإنقطاع. أيضًا لا يؤثر أي من هذا على حركة المرور بالشوارع، لكنها أجواء مختلفة بأي حال سيفضلها محبي الإضاءة الأقل إزعاجًا في Cyberpunk 2077.

نظرًا لأن لعبة Cyberpunk 2077 قد انطلقت من 2020، فمن المثير للإهتمام اكتشاف المزيد من الأسرار بمرور الوقت، ومن يعلم؟ من الممكن أن نكتشف أزرار لمهام مشابهة في المستقبل ولاتزال في احتياج لمزيد من التنقيب من اللاعبين.

There is a secret button to turn off all street streetlights at night.
byu/Aggressive_Seacock incyberpunkgame

اكتشاف هذا السر يأتي في الوقت الذي تحدث فيه مخرج اللعبة باول ساسكو ان Cyberpunk 2077 مملوءة بالاسرار التي لم تكتشف حتى الان. ربما يكون سر هذا الزر من ضمن الاسرار التي تحدث عنها المخرج، لكن حديثه يشير الى ان هناك المزيد منها ما زال منتشر في انحاء مدينة النور.

لعبة سايبربانك 2077 متوفرة على منصات الجيل السابق والحالي مع الحاسب الشخصي، ويركز مطورها حاليًا على الملحمة القادمة من The Witcher، لكن التفاصيل بخصوص اللعبة شحيحة في الوقت الحالي لكن سنعلم بمرور الوقت بالتأكيد.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى