لاول مرة في تاريخها، روكستار تتحدث باللغة العربية.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لاول مرة في تاريخها، روكستار تتحدث باللغة العربية.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

روكستارRed Dead Redemption ومحتوى Undead Nightmare الى اجهزة بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش.

كما تشاهدون في التغريدة الكاملة بالاسفل ورغم انها جاءت بترجمة حرفية الا انها كافية بأن تجعل مجتمع اللاعبين العرب مطمئن بأن هناك ربما مفاجأة ما تنتظره في مشاريع الشركة المستقبلية. ربما تكون اشارة الى تعريب لعبة GTA 6 التي نتوقع ان تحصل على نسخة منقحة مخصصة للمنطقة.

يذكر ان لعبة Red Dead Redemption ومحتوى Undead Nightmare قد حصلتا على الفسح من هيئة المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية مؤخراً. وربما تكون هذا ناتج عن جهود من الهيئة التي اوصلت صوت اللاعب العربي الى روكستار.

في 17 أغسطس، تصل تجربة الغرب المحبوبة؛ Red Dead Redemption؛ ولعبة الرعب المصاحبة لها؛ Undead Nightmare معًا لأول مرة إلى Nintendo Switch، وأنظمة PlayStation الحديثة.

أضف Red Dead Redemption إلى قائمة الأمنيات الآن.

— Rockstar Games (@RockstarGames) August 9, 2023

لكن لا ننسى ايضاً ان اللاعب اصبح له صوت مسموع في وسط عالم صناعة العاب الفيديو وهناك الكثير من الشركات الناشرة الكبرى التي اصبحت تهتم به وتلتزم بمعتقداته الدينية وتقدم له تسهيلات من خلال دعم اللغة العربية في العابها وتخصيص دعم فني لتلقي مطالبة وشكاويه.

ربما كانت مسألة وقت فقط حتى تنضم روكستار الى هذه الشركات الكبيرى لدعم اللغة العربية في مشاريعها القادمة وتنقيح العابها لتتناسب مع معتقداتنا الدينية.

هل تعتقدون ان هذه التغريدة العربية الاولى عبر حساب روكستار الرسمي هو بداية انتباه الشركة للاعب العربي والاهتمام به وبمتطلباته؟

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى