لا تفوت فرصة لعب Avatar Frontiers of Pandora بشكل مجاني! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لا تفوت فرصة لعب Avatar Frontiers of Pandora بشكل مجاني! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Avatar: Frontiers of Pandora

إذا كنت قد وضعت عينك بالفعل على Avatar: Frontiers of Pandora عندما صدرت خلال العام الماضي ولكن لم يحالفك الحظ بشرائها، فإن Ubisoft تقدم لك هدية رائعة مجانية للاستمتاع بها.

تم الكشف عن نسخة تجريبية، يمكنك بها استكشاف عالم أفاتار المفتوح على مدار خمس ساعات، أو اللعب حتى الوصول  إلى شجرة المنزل في مهمة القصة الرئيسية Aranhe Clan. وفقًا لشركة يوبي سوفت، سيكون الإصدار التجريبي المجاني متاحًا حتى 28 يوليو 2024.

بالإضافة إلى النسخة التجريبية المجانية يمكن الآن الحصول على التوسعة الأولى للقصة The Sky Breaker للعبة Avatar: Frontiers of Pandora مقابل خصم كبير، تدور القصة حول ظل غامض في أحد الأيام، حيث يظهر في السماء ويهدد عشائر النافي، الذين يحتفلون بمهرجانهم الكبير.

لا يتطلب Sky Breaker منك إنهاء اللعبة الأساسية، التوسعة متاحة إذا أكملت مهمة اللعبة المبكرة التي تحمل عنوان Songs of the Ancestor، حيث تم تضمين المحتوى الإضافي في التذكرة الموسمية للعبة، والتي ستتضمن أيضًا التوسعة الثانية المدفوعة المقرر إصدارها خريف هذا العام، والتي يطلق عليها اسم Secrets of the Spire.

إذا أقنعتك النسخة التجريبية المجانية من لعبة Avatar: Frontiers of Pandora، فيمكنك حاليًا شراء اللعبة بسعر خاص، الإصدار القياسي متوفر في متجر PlayStation بنصف السعر.

لعبة Avatar متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي حيث تم إطلاقها أيضًا على Steam الشهر الماضي، حيث يمكنك الإطلاع على مراجعتنا من هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى