لا داعي للقلق.. الناشر Take-Two يؤكد من جديد على موعد إصدار GTA 6 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لا داعي للقلق.. الناشر Take-Two يؤكد من جديد على موعد إصدار GTA 6 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

شفرات الغش GTA 6

لا شك أن العديد من منتظري لعبة GTA 6 كانوا قلقين للغاية من احتمالية تأجيل اللعبة لأسباب متعلقة بإضراب العمال، أو ربما بسبب ما مر به قطاع تطوير الألعاب من تقلبات سيئة أدت الى إغلاق العديد من الأستوديوهات، وتأجيل عدد من العناوين المنتظرة مع ارتفاع تكلفة التطوير.

لكن يبدو أن الأمور تجري كما هو مخطط له ولا داعي للقلق، حيث أكدت الشركة الناشرة Take-Two من خلال تقرير الأرباح للربع الأول من السنة المالية 2024 خلال مكالمة المستثمرين التي انتهت منذ لحظات، على التزامها بالإطار الزمني للعبة GTA 6، والتي ستصدر في خريف العام المقبل 2025.

Take Two Q1/FY24 Report Highlights:
Take Two Q1/FY24 Report Highlights:

هناك العديد من العناوين الأخرى التي ظهرت في تقرير شركة Take-Two، مثل لعبة المصارعة القادمة WWE 2K25 التي سوف تصدر في موعدها، مع العديد من العناوين الغير معلن عنها كما تشاهدون أعلاه.

وبمناسبة الحديث عن GTA VI، فقد كشفت تقارير جديدة عن عمل روكستار على محرك تعديلات جديد يسمى ROME، سيسمح للاعبين في GTA Online بتخصيص تجاربهم بشكل غير مسبوق، ومن خلال هذا المحرك، يمكن للاعبين تصميم مناطقهم الخاصة وإطلاق تحدياتهم، ومن ثم مشاركتها مع مجتمع اللاعبين. هذا التطور سيجعل GTA 6 منصة مثالية للاعبين المبدعين الذين يرغبون في بناء عوالمهم الافتراضية الخاصة.. يمكنك الاطلاع على المزيد من هنا.

أيضًا، وفي خطوة غير متوقعة، أصدرت نقابة ممثلي الشاشة قرارًا بالسماح لممثلي لعبة GTA 6 بمواصلة العمل على المشروع، وذلك رغم الإضراب الجاري بسبب مخاوف متعلقة بالذكاء الاصطناعي، وقد جاء هذا القرار في ظل ضغوط اقتصادية كبيرة على الصناعة، ويثير تساؤلات حول أولويات النقابة ومدى التزامها بحماية حقوق جميع أعضائها، وهو يعكس الأهمية الاستثنائية التي توليها شركة روكستار للعبة، والتي من المتوقع أن تحقق أرباحًا طائلة.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى