لجعل طور المهنة واقعي.. خبير الانتقالات فابريزيو رومانو قد يتواجد في EA FC 25! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لجعل طور المهنة واقعي.. خبير الانتقالات فابريزيو رومانو قد يتواجد في EA FC 25! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

EA FC 25

تترقب جماهير EA FC 25 بفارغ الصبر صدور النسخة الجديدة من اللعبة في أواخر سبتمبر، وتزداد حماستهم مع التسريبات المثيرة التي انتشرت مؤخرًا حول نظام Career Mode المحبوب.

أشارت بعض التقارير الغير رسمية أن خبير الانتقالات الشهير، فابريزيو رومانو سيظهر في اللعبة كجزء من طور المهنة أو ما يعرف بـ Career Mode. رومانو، الذي يتابعه الملايين على وسائل التواصل الاجتماعي، يشتهر بتغطيته الحصرية لأخبار انتقالات اللاعبين حول العالم، وهو المصدر الأول والأكثر موثوقية، تمامًا مثل توم هندرسون في مجال ألعاب الفيديو.

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي لدور رومانو في اللعبة، إلا أن التوقعات تشير إلى أنه سيقدم تحليلاته وخبراته في سوق الانتقالات للاعبين أثناء بناء فرقهم في Career Mode، مما يضيف لمسة من الواقعية والإثارة إلى هذه التجربة، وكما نعلم فإن المطور أعلن رسميًا عن وجود طور المدرب والمهنة Manager & Player Career.

تأتي هذه الخطوة استجابة لمطالب اللاعبين المستمرة بتحسين نظام المهنة وإضافة المزيد من الواقعية والتفاصيل إليه، ويبدو أن المطور EA Sports قد استجابت لهذه المطالب من خلال ضم واحد من أبرز خبراء الانتقالات في العالم إلى فريق اللعبة.

وبالإضافة إلى الإثارة المحيطة بنظام Career Mode، حسمت الشركة المطورة الجدل وكشفت رسميًا عن نجم غلاف نسختها القياسية من لعبة كرة القدم العالمية بنسختها الجديدة EA Sports FC 25.

مع كل هذه التسريبات والتوقعات، يبدو أن EA FC 25 ستكون نسخة استثنائية مليئة بالمفاجآت والإضافات المثيرة. ويبقى أن نرى ما إذا كانت اللعبة سترتقي إلى مستوى التوقعات وتقدم تجربة لعب لا تُنسى لعشاق كرة القدم الافتراضية حول العالم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى